Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا عن افتتاح فندق والدورف أستوريا الكويت الذي يوفّر ملاذاً راقياً تعمّه أجواء من الأناقة الكلاسيكيّة التي تتخللها لمسة من الحداثة الآسرة والخدمة النابعة من القلب، في قلب مدينة الكويت.

وينضوي فندق والدورف أستوريا الكويت تحت راية شركة المباني، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي تشتهر برؤيتها العصرية وتميّزها في إنجاز المشاريع المبتكرة.

وينضم الفندق إلى منتجعَين آخرين تحت مظلّة علامة هيلتون يستقبلان الضيوف حالياً في الكويت وهما منتجع هيلتون الكويت وهيلتون غاردن إن الكويت.

ويقع الفندق بالقرب من مجمع الأفنيوز الذي يُعتبر أكبر وجهة تجارية وترفيهية وعصرية فاخرة في البلاد، على بُعد 11 كلم من مطار الكويت الدولي أي ما يعادل 15 دقيقة بالسيارة، فيوفّر لضيوفه وصول يسير إلى المعالم السياحية المحلية الشهيرة بما فيها دار الأوبرا الكويتية ومركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي والمسجد الكبير.

ويضمّ فندق والدورف أستوريا الكويت 200 جناح وغرفة ديلوكس عصرية مذهلة مع إطلالات بانورامية ساحرة على أفق المدينة النابض بالحيويّة؛ وسوف يستمتع الضيوف بتجربة إقامة فريدة، بدءً من المطاعم الراقية والمساحات الرائعة المُخصّصة للمناسبات وصولاً إلى سبا والدورف المذهل.

ويحاكي التصميم الداخلي للفندق شعوراً بالانتماء إلى المكان، إذ تتخلّله عناصر تقليديّة تحمل بصمة العلامة، نذكر منها ساعة والدورف أستوريا الشهيرة التي تم تحديث تصميمها لتجسّد الإرث الثقافي الذي تتباهى به الكويت، هذا بالإضافة إلى استراحتَي ذا لايبراري وبيكوك آلي.

ويحافظ الفندق على تميّز علامة والدورف أستوريا في المأكولات والمشروبات، إذ يقدّم مجموعةً واسعةً من خيارات الطعام، بدءاً من التجارب الفاخرة وتجارب العشاء الرومانسية في أكواخ الكابانا، وصولاً إلى الاسترخاء بجانب المسبح.

ويستعد مطعم “روكا” الياباني الحائز على عدة جوائز والمشهور بتقديم أطباق على طريقة روباتاياكي، يستعدّ لاستقبال ضيوفه في الخريف المقبل وتقديم أفخر تجارب الطعام؛ ويُعتبَر مطعم روكا عنواناً مثاليّاً لمشاركة المأكولات والمشروبات مع الأصدقاء والأحبّاء حول مشواة روباتا.

أمّا مطعم “أفا” المتميزفيقدّم مجموعةً من الأطباق الزاخرة بالنكهات المتوسطية الأصيلة والمحضّرة من أجود المكوّنات الموسميّة الطازجة، وسط أجواء رائعة لا تُنسى؛ ويشتهر بأطباقه الخفيفة والطازجة التي تتيح للضيوف التلذّذ بأفضل ما تقدّمه مناطق الريفييرا الفرنسيّة، وجنوب إيطاليا والجزر اليونانيّة.

كما يحتضن الفندق استراحة “بيكوك آلي” الشهيرة ورنسية الطابع والتي تُعدّ عنواناً مثاليّاً للتجمعات الرسمية وغير الرسمية على حدٍّ سواء، حيث يتاح للضيوف الاستمتاع بالقهوة المخصوصة والوجبات الطازجة، والتلذّذ بأصناف الشوكولاتة والماكرون والانغماس في تجربة شاي ما بعد الظهيرة المتميّزة لدى والدورف أستوريا.

ويستعدّ سبا والدورف أستوريا لافتتاح أبوابه في الخريف المقبل، ويضمّ ضمن مساحته الممتدّة على 13.560 قدماً مربعاً جناحاً خاصاً منقطع النظير، تستكمله ردهة استقبال، وحمّام مجهّز بالكامل، وغرفة بخار، وحمّام تقليدي وجاكوزي ومنطقة علاج للأزواج، ليشكّل ملاذاً لا مثيل له للضيوف الأكثر رقيّاً من عشاق الاعتناء بعافيتهم.

وبوسع الضيوف الذين يهدفون إلى تعزيز روتين اللياقة البدنيّة الخاص بهم، التوجّه إلى مركز اللياقة البدنية المجهّز بمعدّات تكنوجيم والمتوفر على مدار الساعة. كما يضمّ استوديو للياقة البدنية حيث يستطيع الزوّار الاستفادة من باقة شيّقة من جلسات التمارين الرياضيّة الحماسيّة.

كما يوفّر الفندق مساحاتٍ للاجتماعات والمناسبات مجهّزة بأحدث المعدّات، بما فيها قاعة ضخمة للمناسبات الكبرى تتسع لما يصل إلى 720 ضيفاً، فضلاً عن خمس غرف اجتماعات مجهّزة بالكامل، علماً بأنّ كلّ المساحات تسمح بدخول نور الشمس الطبيعي.

شارك برأيك