أعلنت مجموعة حياة للفنادق والمنتجعات، عن افتتاح فندق غراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات والمصنف من فئة 5 نجوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

يقع الفندق الجديد في منطقة كورنيش أبوظبي حيث يبعد مسافة 35 دقيقة بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي ومتحف اللوفر أبوظبي، متيحاً خيارات للتنزه على الواجهات المائية مع إطلالات على معالم أبوظبي مثل قصر الإمارات والقصر الرئاسي وصرح الأب المؤسس.

هذا، ويضم الفندق الجديد 332 غرفة و36 جناحاً بما فيها الجناحين الرئاسي والملكي، إلى جانب 60 شقة فندقية مخدّمة بالكامل مع خياراتٍ من غرفة وغرفتي نوم ومساحات 90 و140 متر مربع، وتمتلك الشقق شرفات خاصة ذات إطلالات بانورامية على أفق أبوظبي والخليج العربي، والتي تم طرحها للتأجير وبدأ الإشغال فيها منذ شهر أبريل 2018.

كما يستضيف جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات، مختلف الفعاليات والمناسبات وحفلات الزفاف من كافة الأحجام، وذلك ضمن قاعاته وصالاته التي تبلغ مساحتها الإجمالية 4700 متر مربع والمزودة بالتجهيزات السمعية والبصرية.

وتشمل 12 قاعة اجتماعات تقع جميعها في الطابق ذاته مع تراس خارجي، إلى جانب قاعة البطين بمساحة 1040 متر مربع، والتي تمتلك مدخلها الخاص مع غرفة لكبار الشخصيات، وجناحاً للعرائس ومساحة لتجهيز الفعاليات.

ويضم الفندق أيضاً صالتي سينما، حيث ترحبان بالضيوف على الأرائك المريحة، بما يلبي مختلف احتياجات الضيوف بدءاً من عرض الأفلام وحتى العروض التقديمية المؤسسية.

كما ويشمل الفندق الجديد أيضاً على ردهة جراند كلوب لاونج في الطابق 26 بمساحتها المصممة لنزلاء طابق الأجنحة وطابق النادي، والتي تتمتع بإطلالات مختلفة على أفق المدينة ومياه الخليج العربي.

ويحتوي الفندق أيضاً على ستة مطاعم ونادي صحي لوما سبا والذي يضم غرفاً منفصلة للرجال والسيدات، ويتضمن حماماً تقليدياً وساونا وحمام بخار وغرفاً للاسترخاء، ويمتلك الفندق أيضاً حوض سباحة بطول 50 متر، إلى جانب حوض سباحة للأطفال، وصالة رياضية حديثة بقسمين داخلي وخارجي.

شارك برأيكإلغاء الرد