Booking.com

تراوحت معظم حجوزات الفنادق في أبوظبي بين 80 إلى 100 في المئة نظراً للعروض السعرية والترويجية التي قدمتها تلك الفنادق, وتركزت أغلبية الحجوزات بسكان الدولة من مواطنين ووافدين وزوار خليجيين.

فندق شانغريلا ابوظبي

80 إلى 100 % نسبة حجوزات الفنادق في أبوظبي

ودارت أسعار غرف فنادق الإمارة من فئة الأربع والخمس نجوم حول 500 درهم لليلة الواحدة في أيام عيد الأضحى المبارك, ما يقرب الفجوة بين فنادق الثلاث والخمس نجوم.

وتنازلت غرف الفنادق الخمس نجوم عن عرش الـ 900 إلى 1400 درهم التي كانت عليه قبل عيد الأضحى, واستقرت حول 500 و600 درهم في أيام عيد الأضحى المبارك لتبعث رسائل إيجابية إلى مواطني ووافدي الدولة بإمكانية قضاء أيام إجازة عيد الأضحى التي تبدأ الخميس وتنتهي الأحد وبأسعار زهيدة.

وبدأت الكثير من فنادق الإمارة في الاشتراك بخدمات إرسال رسائل نصية للجمهور تفيد باغتنام فرص التنزيلات السعرية والتعرف إلى خدماتها وعروضها المقدمة في العيد من استقبال حفلات لفنانين معروفين عربياً للترويج لخدماتها.

وأظهرت إحصاءات هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أن 1.19 مليون زائر أمضوا 3.37 مليون ليلة في فنادق الإمارة خلال النصف الأول من العام 2012, وبزيادة 9 في المئة مقارنة بالنصف الأول من 2011 ما يضع فنادق الإمارة على الطريق الصحيح لتحقيق أهدافها السياحية السنوية باستقطاب 2.3 مليون نزيل فندقي خلال العام الجاري.

المصدر

شارك برأيك