Booking.com

 اجتمعت نخبة من السيّدات الرائدات في قطاع الأعمال من الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي لمناقشة موضوع “النساء قوّة ديناميكية للتغيير”, وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بالفندق الجديد, والتي تمتدّ على ثلاثة أيام.

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي ينظم عدد من الفعاليات بمناسبة حفل افتتاحه

 وأخذت حلقة النقاش شكل منتدى يهدف إلى تمكين المرأة على نطاق عالمي, ومثّلت الشرارة الأولى لشراكة إستراتيجية طويلة الأمد بين جي دبليو ماريوت, ومنظّمة الأصوات الحيوية, وهي منظّمة عالمية غير ربحيّة تقوم بتدريب النساء المتميّزات وإرشادهنّ ليتمكّن من تعزيز ريادتهنّ في مجالات حقوق الإنسان والمجتمع المدني والنمو الاقتصادي.

أُقيمت جلسة الحوار في المطعم التايلندي عالمي المستوى “تونغ تاي” في جي دبليو ماريوت ماركيز دبي حيث تبادلت المحاورات المشاركات في الجلسة خبراتهنّ الشخصية في مجال الريادة, وتجاربهنّ في الإدارة, وأفضل الممارسات للتعليم والإرشاد, وبناء العلامة التجارية والنصائح حول تخطّي التحديات في مكان العمل.

ومن الجدير بالذكر أنه في عام 2012 أنفقت ماريوت الدولية 257 مليون دولار أمريكي مع أكثر من 5000 شركة تملكها نساء في شمال أمريكا فقط بينما أنفقت علامة جي دبليو ماريوت ما يناهز 15 مليون دولار أمريكي مع أكثر من 950 مؤسسة تملكها نساء في الولايات المتّحدة الأمريكية.

شارك برأيك