Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اليوم عن التوقيع لإنشاء فندقين جديدين في أبوظبي، وهو ما يعد دخول لثاني فنادق إنتركونتيننتال، وثاني فنادق هوليداي إن في العاصمة الإماراتية، وقد تم توقيع إتفاقية الإدارة لمدة 20 عاماً مع الشركة الوطنية للسياحة والفنادق لإدارة فندق إنتركونتيننتال أبوظبي “جراند مارينا”. ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق والذي سيقع بالقرب من فندق إنتركونتيننتال أبوظبي الحالي بحلول عام 2016

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اليوم عن التوقيع لإنشاء فندقين جديدين في أبوظبي، وهو ما يعد دخول لثاني فنادق إنتركونتيننتال، وثاني فنادق هوليداي إن في العاصمة الإماراتية، وقد تم توقيع إتفاقية الإدارة لمدة 20 عاماً مع الشركة الوطنية للسياحة والفنادق لإدارة فندق إنتركونتيننتال أبوظبي “جراند مارينا”.

فنادق-إنتركونتيننتال

“فنادق إنتركونتيننتال” تخطط لافتتاح فندق إنتركونتيننتال أبوظبي جراند مارينا وفندق هوليداي إن أبوظبي وسط المدينة

ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق والذي سيقع بالقرب من فندق إنتركونتيننتال أبوظبي الحالي بحلول عام 2016، وسوف يحتوي على 184 غرفة منها شقق فندقية كما سيقدم مجموعة مميزة من خيارات المطاعم والترفيه منها مطعم حائز على نجمة ميشيلين كما سيوفر الفندق مساحات واسعة للاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات المختلفة لتتماشى مع تصاعد سوق الأعمال المستمر.

كما وقعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اتفاقية مع شركة “بيرل آزور” لإدارة الفنادق المحدودة لإدارة “فندق هوليداي إن أبوظبي وسط المدينة” ذو الـ 257 غرفة، والذي سيحل محل “فندق ساندز” الحالي بوسط مدينة أبوظبي.

وسوف يخضع الفندق الجديد لعملية تجديد كاملة ليتم افتتاح هوليداي إن أبوظبي وسط المدينة بنهاية عام 2014، وسيشمل الفندق على مطاعم ومقاهي مختلفة، وحمام سباحة ونادي صحي بالإضافة إلى مساحات مخصصة لمختلف الاجتماعات.

وتدير الشركة الوطنية للسياحة والفنادق وشركة بيرل آزور لإدارة الفنادق المحدودة بالفعل ثلاث فنادق تحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الإمارات العربية المتحدة، وهي: إنتركونتيننتال أبوظبي، وكراون بلازا أبوظبي، وكراون بلازا دبي، وبالتماشي مع الاتفاقية الجديدة، تم كذلك تجديد اتفاقية إدارة فندق إنتركونتيننتال أبوظبي.

وتعليقاً على ذلك قال باسكال جوافين الرئيس التشغيلي للهند والشرق الأوسط وإفريقيا بمجوعة فنادق إنتركونتيننتال: “كونها عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكثر المدن نمواً في الشرق الأوسط تعد أبوظبي سوقاً رئيسياً لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال ونحن نرى إمكانيات كبيرة لجميع علاماتنا التجارية هنا”.

شارك برأيك