يحتفل قطاع الضيافة القطري باليوم الوطني للبلاد من خلال برامج وفعاليات عائلية وترفيهية، موفرا أجواء من وحي المناسبة وعروضا وخدمات تعبر عن حرص هذه الفنادق مشاركة المجتمع المحلي في مناسباته الوطنية.

تحتفل دور الضيافة القطرية باليوم الوطني لمدة 3 أيام من 17 حتى 19 ديسمبر

وتخصص إدارات الفنادق ميزانية سنوية لبرامج الاحتفال باليوم الوطني للبلاد بدءا من الزينة والشكل العام للمرافق المختلفة فيها مرورا بالفعاليات المصاحبة لهذه المناسبة وانتهاء بالأسعار والعروض الخاصة بها.

وتستمر احتفالات دور الضيافة المحلية باليوم الوطني لمدة 3 أيام متتالية بدأ من 17 وحتى 19 ديسمبر الجاري.

أكد مديرون في فنادق الدوحة الكبرى أن مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية تتمثل بتزين بهو الفنادق بالأعلام القطرية والزهور التي نسقت باللونين الأبيض والعنابي وبتقديم الضيافة العربية مثل القهوة والتمور بالإضافة إلى ارتداء موظفي الاستقبال الزي التقليدي للبلاد إلى جانب الفعاليات الاحتفالية الخاصة بهذه المناسبة كالأغاني الوطنية والفرق الشعبية وتقطيع قالب الحلوى المزين بخريطة أو علم الدولة.

وذكر هؤلاء: أن عروضا وتخفيضات تصل إلى 50% على الغرف والمطاعم تطلق بهذه المناسبة على مدار الأيام الثلاثة بهدف دفع الأفراد من مواطنين ومقيمين وزوار للمشاركة بالاحتفال.

فندق فريزر سويتس الدوحة:

أكد مدير عام فندق فريزر سويتس الدوحة مصطفى الحنيني أن لمنشآت الضيافة المحلية دورا كبيرا في تفعيل الاحتفال بهذا اليوم الجلل، وذلك انطلاقا من كونها جزء لا يتجزأ من هيكل الدولة وهي جزء هام له مساهمات فعالة في دعم ودفع عجلة النمو الاقتصادي والسياحي فيها.

وذكر الحنيني أن الفندق حرص على الاحتفال بهذه المناسبة من خلال عدد من التحضيرات شملت زينة من وحي المناسبة وتشكيلة من العروض والباقات والخدمات التي تليق بقيمة اليوم الوطني الذي يحتفل به القطريون والمقيمون، مؤكداً الأهمية التي يوليها الفندق للأحداث الوطنية والاجتماعية للبلاد.

ولفت إلى العروض والتخفيضات في أسعار الغرف والمطاعم والنادي الصحي والتي تصل إلى 50% مذكرا بأن الفندق سيقيم حفل اليوم الوطني والبوفيه القطري الخاص به حول المسبح في الطابق الأخير من الفندق ليتمكن الزوار من مشاهدة الألعاب النارية التي ستطلق ابتهاجاً باليوم الوطني وذلك لإرضاء العملاء والزوار المحليين والخليجيين للفندق.

وأشار حنيني إلى أن الهيئة العامة للسياحة تعمل سنويا على التنسيق مع الفنادق في مثل هذه المناسبات مبينا إلى شراكة قوية تجمع بين الهيئة والقطاع الفندقي للمساهمة بأعياد قطر وتفعيل الدور السياحي الوطني.

فندق شيراتون:

من جهته أشار بلال القادري مدير فندق شيراتون إلى أن الأخير وهو الفندق الرئيسي في الدوحة والأقدم بينها له الدور الأبرز في احتفالات اليوم الوطني المناسبة الأهم خلال العام لذلك فإنه حريص على المشاركة بهذه المناسبة من خلال مظاهر الاحتفال المرافقة من زينة وأعلام وزهور وفعاليات إلى جانب العروض الخاص بالإقامة في الفندق بدءا من 17 وحتى 19 شهر ديسمبر الجاري بالإضافة إلى الضيافة والأطباق القطرية وارتداء الموظفين للباس التقليدي للبلاد ما سيعزز أجواء الاحتفال.

فندق أماري الدوحة:

بدوره أكد مدير عام أماري الدوحة رامي الجعبري على أهمية مشاركة الفنادق للاحتفال بالمناسبات الوطنية والاجتماعية للعملاء وللمجتمع المحلي، معتبرا أن هذا الأمر هو واجب وطني يجسد انتماء هذه المرافق للدولة ودورها في دعم أي حدث تحتفل به أو تقيمه أو تستضيفه.

وأشار الجعبري إلى أن الفندق يحتفل باليوم الوطني لقطر من خلال تنظيم برامج وفعاليات خاصة بهذه المناسبة وإطلاق مجموعة من العروض والخدمات الترفيهية والاستجمامية للزوار، مؤكداً حرص فندق أماري الدوحة على ممارسة مسؤوليته الاجتماعية والوطنية تجاه الأفراد والعملاء والضيوف.

فندق هيلتون الدوحة:

من جانبه ذكر المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في فندق هيلتون الدوحة تامر فاروق أن على فنادق الدوحة أن تلعب دورها الوطني والاجتماعي في كل حدث أو مناسبة تقام في الدوحة وعليها مشاركة عملائها من أبناء المجتمع القطري في أهم حدث في السنة وهو اليوم الوطني للبلاد وهي المناسبة التي تخصص لها إدارة الفندق عدد من الفعاليات والبرامج بالإضافة إلى العناية بأمور الزينة ورفع العلم القطري والزهور المنسقة بألوانه وكعكة العيد المصمصة على شكل العلم إلى جانب الضيافة العربية مثل القهوة والتمور التي ستقدم لزوار الفندق.

وذكر المدير التنفيذي لفندق هيلتون الدوحة أن الفندق سيحتفل باليوم الوطني بإقامة حفل خاص على الشاطئ الذي يطل على الكورنيش ليتمكن الزوار من مراقبة الألعاب النارية التي ستطلق احتفالا بالحدث، مشيراً إلى أن عروض إقامة مغرية سترضي كافة زوار هيلتون من المحليين والخليجيين.

فندق الريتز كارلتون الدوحة:

أكدت أمينة طينة مديرة العلاقات العامة في فندق الريتز كارلتون الدوحة أن شركة كتارا للضيافة التي يعمل الفندق تحت مظلتها حريصة على تفعيل مظاهر الاحتفال باليوم الوطني لقطر في كافة فنادقها في الدوحة مبينة أن الريتز كارلتون يحتفل بهذا الحدث الجلل من خلال فعاليات وعروض شعبية ستنظم خلال الأيام الثلاثة.

وأشارت مديرة العلاقات العامة إلى أن مطاعم الفندق ستقدم الأطباق القطرية بهذه المناسبة التي يوليها الفندق أهمية خاصة، مبينة أن حفلا كبيرا سيقام احتفالا باليوم الوطني، حيث سيكتسي الفندق بالأعلام القطرية وتقدم الضيافة العربية، كما أن موظفي الاستقبال سيرتدون اللباس التقليدي للدولة.

وأشارت مديرة العلاقات العامة في فندق ريتزكارلتون الدوحة إلى عروض خاصة ستشمل كافة مرافق الفنادق تلبية لرغبات العملاء والزوار.

فندق سانت ريجيس الدوحة:

أكد مدير عام فندق سانت ريجيس الدوحة طارق درباس أن القطاع الفندقي من أهم قطاعات الدولة وهو الواجهة الأولى لها أمام الزوار من الداخل والخارج وهو ما يجعل دورها هام في تعزيز وتفعيل الاحتفالات بالمناسبات الهامة التي تعني البلاد.

وأشار درباس إلى أن الفندق سيحتفل باليوم الوطني لمدة 3 أيام بشكل يليق بهذه المناسبة الهامة، وسيشارك المواطنين فرحتهم بها، موضحا أن مظاهر الاحتفال المتعددة التي ستزين الفندق مثل العرضة القطرية التي ستقام في بهو الفندق والأعلام والزهور التي تحمل لون العلم بالإضافة إلى ارتداء الموظفين للزي التقليدي.

ولفت مدير عام سانت ريجيس إلى أن الفندق سيقوم مع عملائه وشركائه بتقطيع كعكة اليوم الوطني التي تأخذ شكل خريطة قطر، مشيراً إلى العروض المغرية التي يطلقها الفندق في هذه المناسبة للمواطنين والمقيمين والتي تصل إلى 50%.

فندق فريج شرق الدوحة:

بين مدير عام فندق فريج شرق الدوحة فريتز دارستن أهمية مشاركة فنادق الدوحة الكبرى بمناسبة اليوم الوطني التي تعتبر الأهم من بين المناسبات الوطنية والاجتماعية التي تحتفل بها البلاد، مشيراً إلى أن فعاليات متعددة ستشهدها احتفالات اليوم الوطني مثل الفرق الشعبية والزينة الخاصة مثل الأعلام القطرية والزهور التي تحمل ألوانه بالإضافة إلى أن موظفي الفندق سيتردون اللباس القطري التقليدي وسيقدمون الضيافة القطرية مثل القهوة والتمور.

ولفت كارستن إلى العروض الخاصة بالإقامة في الغرف وخدمات المطاعم وفعاليات العائلة والأطفال.

فندق ميلينيوم الدوحة:

وأوضح مدير المبيعات والتسويق في فندق ميلينيوم الدوحة طارق هارون أن القطاع الضيافي شأنه شأن كافة القطاعات في الدولة من واجبه الاحتفال باليوم الوطني هذه المناسبة الجلل التي يحتفل بها كافة القطريين والمقيمين، مشيراً إلى أن الفندق يحتفل بهذا الحدث من خلال عدد من الفعاليات والمظاهر التي تتمثل بتزين الفندق بالأعلام القطرية والزهور المصممة باللونين العنابي والأبيض، والعروض المقدمة على الغرف والنادي الصحي بالإضافة إلى تقديم إلى بوفيه المأكولات القطرية بهدف إرضاء العملاء والزوار.

شارك برأيكإلغاء الرد