أكد معنيون في مطاعم فنادق الدوحة الكبرى حرصهم على توفير أفضل الأطباق والمأكولات الصحية في شهر رمضان, والتي تتناسب مع صحة الصائم وطقوس وجبتي الإفطار والسحور.

الريتز كارلتون الدوحة يوفر أطباق متميزة وصحية تتوافق مع تقاليد الشهر الكريم

ولفت هؤلاء إلى أن الفنادق حريصة على دراسة الوصفات المستخدمة في الأطباق العربية والعالمية التي تقدمها بما يضمن عدم حدوث أي ضرر صحي للزبائن والضيوف.

وذكر الشيف التنفيذي في فندق فريج الشرق الشيف حسن عبدالله أن المأكولات المقدمة في مطعم الليوان وخيمة رمضان مدروسة صحياً ودينياً بحيث تراعي صحة الصائم وطقوس الصوم بالإضافة إلى الحلويات العربية مشيراً إلى أنهم قاموا من خلال قائمة الطعام الموجودة بنقل كل الأطباق الرمضانية من كافة البلدان الإسلامية إلى خيمة الشرق القطرية.

وبين عثمان لمين مدير قسم الأغذية والمشروبات في فندق جراند حياة الدوحة أن حرص الفندق على إيجاد قوائم صحية تراعي صحة الصائم يعد فرصة متاحة أمام الضيوف للاختيار من بين العديد من الأطباق التي تقدمها المطاعم الفخمة في جراند حياة الدوحة.

وذكر رئيس طهاة الريتز كارلتون الدوحة مهند جمية أن مطاعم الفندق تهدف دائما إلى توفير أطباق متميزة وصحية تراعي صحة الصائمين, وتتوافق مع تقاليد الشهر الكريم, وذلك بهدف ضمان الجودة والنوعية والحفاظ على السمعة الحسنة.

شارك برأيكإلغاء الرد