Booking.com

أكد مديرون في فنادق الدوحة الكبرى أن الأخيرة تستعد للمشاركة في فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان قطر الدولي للأغذية الذي سيقام في حديقة متحف الفن الإسلامي في الفترة من 20 وحتى 23 مارس الجاري.

Qatar-International-Food-Festival

انطلاق مهرجان قطر الدولي للأغذية من 20 وحتى 23 مارس بحديقة متحف الفن الإسلامي

وذلك التزاما منها بالمشاركة في كل ما من شأنه الترويج لقطر كوجهة سياحية جاذبة وحيوية وللتعريف بالخدمات العالمية التي تقدمها دور الضيافة في مرافقها.

ووفقاً لجريدة العرب أكد هؤلاء أن الهدف من المهرجان ليس ربحيا بل ترويجيا وترفيهيا يلبي رغبات المجتمع في إيجاد فعاليات ترفيهية عالمية في الدوحة.

مشيرين إلى أنه يتم حاليا تحديد الطهاة والموظفين الذين سيشاركون في المهرجان، وكذلك يتم تحضير قوائم الأطباق التي ستقدم، والتي تعرف بنوعية الطعام المقدمة في مطاعم فنادق الخمس نجوم.

ولفت هؤلاء إلى أن كل مطاعم الفنادق تشارك في الحدث بهدف إبراز خدماتها أمام الجمهور من الأفراد والعائلات والسياح الذين سيزورون المهرجان خلال فترة انعقاده.

منوهين إلى أن الفكرة من المشاركة هو الترويج لدور الضيافة القطرية وللمطاعم الموجودة فيها وللخدمات المرموقة المتاحة هناك بهدف جذب عملاء جدد إلى تلك المطاعم.

وبينوا أن الأهم من كل ذلك هو الترويج للفعاليات التي من شأنها تسويق قطر كخيار سياحي حيوي يقدم فعاليات عائلية متنوعة.

وذكر المديرون أن الأسعار المعتمدة خلال المهرجان رمزية وتناسب كافة الزوار من عائلات كبيرة العدد أو أفراد، وهي تحقق الهدف المرجو من المهرجان في خلق فعاليات يستمتع فيها الجمهور خلال الفترة المقبلة دون أن تشكل عبئا ماديا عليهم.

وأشاد المديرون بالجهود الكبيرة التي تقوم بها كل من “الهيئة العامة للسياحة” و”الخطوط الجوية القطرية” في إستراتيجية الترويج لقطر محليا وإقليميا وعالميا.

موضحين أنهم حريصون على المشاركة في كافة الفعاليات والأحداث التي تنظمها الجهتان بما يحقق مصلحة مشتركة لكافة المشاركين.

ذكر كيفورك دلدليان مدير عام فندق “أوريكس روتانا” أن الأخير يعتبر من أوائل المشاركين في مهرجان الأغذية، وهو ملتزم بخطة الخطوط الجوية القطرية الترويجية لكل الفعاليات التي تقام في قطر كما أنه حريص على تلبية رغبة الجمهور في تمضية أوقات ترفيهية وتجربة الأطباق العالمية التي ستقدمها الخيمة الخاصة بأوريكس روتانا.

مشيرا إلى مشاركة مطبخ “جاز كلاب” في المهرجان ومشاركة الفندق بمسابقة الشواء التي تسوق لقوائم الطعام الموجودة لديها.

وذكر دلدليان أن الأسعار المعتمدة في المهرجان رمزية وتناسب كافة شرائح المجتمع، وهي تتراوح بين 5-25 ريالا فقط، ودعا المدير العام الناس لزيارة خيمة الفندق في المهرجان، والتعرف على المنتج الراقي المقدم فيها.

من جهته أكد مدير عام فندق ومنتجع “فيج الشرق كارستين فريت”ز مشاركة الفندق في المهرجان بكل مطاعمه الرئيسية، وهي الليوان اللبناني وباريسا الإيراني والدانا البحري.

مشيرا إلى أهمية التواجد في مثل هذه المناسبات السياحية والترفيهية التي تعرف بدور الضيافة محليا وخليجيا وتروج لقطر كوجهة سياحية جاذبة.

ولفت كارستين إلى أن أسعار الخدمات التي سيقدمها الفندق رمزية وستلاقي رضا من قبل الجمهور لاسيما العائلات منهم.

منوها إلى أن المهرجان فرصة ترفيهية لكل الأشخاص الذين لا يرتادون الفنادق الكبرى بشكل مستمر لتجربة أنواع قوائم الطعام العالمية المتنوعة التي تقدمها الفنادق في قطر.

شارك برأيك