Booking.com

قامت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الجهة المنظمة لـ”استعراضات العين الجوية” بالتعاون مع القوات المسلحة بإطلاق تذكرة خاصة للحدث تمنح حامليها عروضا وخصومات مذهلة على مجموعة من الفنادق والمعالم السياحية في مدينة العين.

بطولة العين الدولية للاستعراضات الجوية

انطلاق الدورة العاشرة من بطولة العين الدولية للاستعراضات الجوية .. 30 نوفمبر القادم

وسيحصل الضيوف المقيمون في أي من فنادق العين خلال عطلة اليوم الوطني الإماراتي على تذاكر مجانية لحضور الاستعراضات الجوية في خطوة تهدف إلى تشجيع الإقبال على عروض العطلات.

وتنطلق بطولة العين الدولية للاستعراضات الجوية في دورتها العاشرة في 30 نوفمبر القادم, وتستمر حتى 2 ديسمبر في مطار العين الدولي بمشاركة عدد من الطائرات الجديدة التي تشارك للمرة الأولى عالميا ومئات الطيارين من مختلف أنحاء العالم, ومن بينهم أربعة فرق نخبة عسكرية, وسبعة طيارين مجازفين بالإضافة للمتخصصين بعروض المشي على الأجنحة أثناء الطيران التي تتحدى قوة الجاذبية وعروض المظليين.

وستسلط البطولة الدولية التي تقام هذا العام بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني الـ 42 للدولة الأضواء على تنوع وغنى الثقافة والتراث الإماراتي من خلال سلسلة من العروض والفعاليات على الأرض وفي الجو المستوحاة من هذه المناسبة الغالية.

وسيستمتع جمهور هذا العام بقدرة أكبر على متابعة أدق التفاصيل خلال الاستعراضات الجوية المذهلة من خلال تخصيص أماكن أوسع للجلوس وترقية شاملة لكافة أنظمة البث البصري والسمعي بما فيها كاميرات البث الجوي المباشر والنقل الصوتي على متن الطائرات.

وقال سلطان المهيري المنسق العام لاستعراضات العين الجوية 2013 أن استعراضات هذا العام ستركز على توفير تجربة مشاهدة غير مسبوقة من خلال أماكن مشاهدة أوسع وأنشطة أكثر جاذبية وعروض متفوقة على الأرض وفي الجو معربا عن ثقته من أن البطولة ستكون مجدداً حدثاً جماهيرياً بامتياز.

وقال المهيري انه تم أطلاق شعار “تمتع بكل لحظة” لاستعراضات هذا العام لنجعل منها تجربة لا تنسى للجميع حيث نسعى لنقل استعراضات العين الجوية لآفاق جديدة من خلال بث النشاط في كافة أرجاء مدينة العين خلال هذا الحدث, وإطلاق عدد من العروض لتعزيز تجربة الضيوف وتشجيع الجمهور على البقاء لفترة أطول واكتشاف المدينة بالكامل.

وتستمر الاستعراضات الجوية المذهلة يومياً لمدة سبع ساعات كاملة ستكون كفيلة بجذب أنظار المشاهدين نحو السماء في حين ستكون منطقة المشاهدة التفاعلية الهائلة التي تصل مساحتها إلى 60 ألف متر مربع مليئة بالنشاطات العائلية والثقافية المليئة بالمرح والمتعة.

وبالإضافة إلى عروض الطائرات التفاعلية والطيران بالقرب من المدرج تقدم استعراضات العين الجوية هذا العام قاعات طعام جديدة ومنطقة مخصصة للأطفال وعروضاً حية للفنانين المتجولين كما ستضيف الوجهات السياحية في مدينة العين مثل حديقة المغامرات المائية “وادي أدفنشر” وحديقة الحيوانات بالعين ونادي العين للفروسية والرماية والجولف المزيد من الألق والبهجة لجمهور الاستعراضات.

وسيتم الإعلان عن الجدول الكامل للاستعراضات في وقت لاحق هذا الشهر في حين سينطلق بيع التذاكر ابتداءاً من 20 أكتوبر من خلال الشريك الرسمي لبيع التذاكر “تيكت ماستر”.

شارك برأيك