Booking.com

قال ميلاد أندراوس المدير العام الجديد لفندق “تريب باي ويندهام” في أبوظبي إن علامة “تريب” الفندقية العالمية قررت التوسع في الإمارات باعتبارها من أقوى الأسواق السياحية في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

وأشار في تصريحات صحافية أمس إلى أنه سيتم افتتاح فندق “تريب” في دبي خلال النصف الأول من 2016 في ظل خطة للتوسع التدريجي لفنادق تريب في مدن الدولة.

وذكر أن العلامة التي تمتلك وتدير 140 فندقا في أوروبا وأميركا الشمالية والجنوبية تسعى لتعزيز حضورها في المنطقة انطلاقاً من الإمارات.

وأوضح أن علامة “تريب” الأسبانية الأصل تعمل حاليا ضمن العلامة التجارية “ويندهام” وهي أكبر شركة فنادق في العالم وتضم أكثر من 7,600 فندق.

وأوضح أن أداء فندق “تريب باي ويندهام في أبوظبي” فاق كل التوقعات حيث بلغت معدلات الإشغال خلال الأشهر الثمانية التي تلت الافتتاح 81 %.

وتوقع ارتفاع معدلات الإشغال في العام الجديد نظراً للحجوزات المبكرة والأنشطة المتعددة التي تقوم بها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالتعاون مع مركز أبوظبي الوطني للمعارض ادنيك والاتحاد للطيران لتنشيط الفعاليات وجلب المزيد من المعارض والمؤتمرات المتخصصة والمهرجانات الترفيهية إلى العاصمة أبوظبي.

وأشار إلى أن علامة تريب قررت التوسع في إضافة خدمة الغرف العائلية في الفندق والفنادق المقرر افتتاحها العام المقبل لاستضافة المزيد من العائلات الإماراتية والخليجية والعربية. وتوقع ارتفاع عدد السياح إلى إمارة أبوظبي في عام 2016.

شارك برأيك