Booking.com

كشفت سلسلة فنادق دوست العالمية عن توفيرها اتصال فائق السرعة وغير محدود بالإنترنت مجاناً، عبر الإنترنت السلكي واللاسلكي “الواي فاي”، وذلك لجميع نزلاء فنادقها حول العالم.

وقال جيري كوبوس نائب الرئيس لشئون العمليات في المجموعة: “حالياً لم يعد الاتصال بالعالم عبر الإنترنت من الكماليات، وأصبح من الضروري أن يتمكن جميع ضيوف الفندق من الاتصال بالإنترنت في أي مكان يكونون فيه بعيداً عن بيوتهم منازلهم أو مكاتبهم بدون دفع تكلفة باهظة. وفي عالم اليوم يعد توفير اتصال كامل بالإنترنت خدمة أساسية في الفنادق تماماً مثل خدمات الاستقبال وتنظيم الغرف”.

فنادق دوست

فنادق دوست العالمية

وستطبق مجموعة فنادق دوست هذه الخدمة على فنادقها الحالية والجديدة والقادمة بما فيها فندق دوست ثاني المالديف، ودوست ثاني أبوظبي، ودوست ديفارانا في نيودلهي بالهند والمقرر افتتاحها العام الحالي.

وتتجه كثير من سلاسل الفنادق إلى نهج مماثل وإتاحة الاتصال بدون رسوم إضافية. وقبل نحو شهر أظهر استطلاع للرأي لموقع “تريب أدفايزور” الشهير أهمية توافر الإنترنت اللاسلكي من وجهة نظر المسافرين باعتباره في مقدمة العوامل التي تحكم اختيار فندق دون غيره، وهو ما يعكس الارتباط المتزايد بالإنترنت كوسيلة للاتصال والعمل ومدى صعوبة الاستغناء عنه.

وتعود بداية سلسلة فنادق دوست Dusit International، ومقرها في العاصمة التايلاندية بانكوك، إلى عام 1949 على يد رئيستها الفخرية ثانبيوينج تشانوت بياوي، حيث كان فندق “برنسيس” في الطريق الجديد ببانكوك هو أول فندق تم إنشاؤه، وتضم المجموعة حالياً أكثر من 22 فندق في تايلاند وعدة مدن خارجها مثل دبي والقاهرة ومانيلا مع خطط للتوسع. وتسعى للتأكيد على الأسلوب والتقاليد التايلاندية في الضيافة لتقدم استقبالاً خاصًا لجميع نزلائها. وتشمل مجموعة من العلامات الفندقية هي: دوست ثاني، دوست دي تو، دوست برنسيس، دوست ديفارانا، بالإضافة إلى دوست ريزيدنس لشقق الإقامة الفندقية.

شارك برأيك