Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق راديسون إنشاء فندق راديسون مطار الرياض، وبذلك، تزيد محفظة المجموعة إلى أكثر من 45 فندق ومنتجع وشقق فندقية قيد التشغيل والتطوير، مع نمو مُتسارع للمجموعة في أنحاء المملكة العربية السعودية.

ويقع الفندق الجديد بالقرب من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، كما يوفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة بسهولة، مما يجعل منه موقعًا مثاليًّا للمسافرين من رجال الأعمال ومسافري الترفيه.

ومن المقرر أن يشرع فندق راديسون مطار الرياض في افتتاح أبوابه أمام الضيوف خلال الربع الرابع من عام 2020 الجاري، ويتألف الفندق من 471 وحدة ما بين غرف وفيلات وشقق فندقية لتلبية احتياجات الذين يحتاجون إلى وحدات أكبر أو وحدات إقامة طويلة.

وسيوفر الفندق مطعمًا لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعمين متخصِّصين، كما سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بحمام السباحة في الهواء الطلق، ومرافق الترفيه المختلفة، ومنها مركزان منفصلان للياقة البدنية لكل من النساء والرجال، مسبح داخلي وسبا.

كما يضم الفندق قاعة مؤتمرات تمتد على مساحة 2600 متر مربع من مرافق اجتماعات وفعاليات مجهزة بالكامل، مما يجعله مكاناً مثاليًا للمسافرين من فئات رجال الأعمال.

وبهذه المناسبة، قال إيلي يونس نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للتطوير في مجموعة فنادق راديسون: “المملكة العربية السعودية هي واحدة من ثماني دول رئيسة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نحن نوائم خططنا وفق خطط رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تهدف إلى زيادة مساهمة السياحة بشكل كبير في اقتصاد البلاد”.

وبدورها، أعربت شركة القسي العالمية عن سعادتها بالشراكة مع مجموعة فنادق راديسون في هذا المشروع، للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

شارك برأيك