Booking.com

أعلنت وندهام للفنادق عن أبرم اتفاقية مع شركة جولدن ساندز للفنادق لتتولّي إدارة فندقين “فندق رمادا بلازا جميرا بيتش ريزيدنس بدبي, وفندق رمادا الشارقة” من فنادق رمادا في دولة الإمارات, لتُضاف الى فندق وندهام جراند ريجنسي الدوحة وفندق رمادا أنكور الدوحة التي تديرها مجموعة وندهام في منطقة الشرق الأوسط.

فندق رمادا الشارقة

جولدن ساندز تتولى إدارة فندق رمادا بلازا جميرا بيتش

ويضم فندق رمادا بلازا جميرا بيتش ريزيدنس الجديد 356 شقة أستوديو فخمة, غرفاً فخمة إلى جانب أجنحة فاخرة مؤلفة من غرفة نوم واحدة, اثنتين, ثلاث أو أربع غرف, أما فندق رمادا الشارقة فيضم 245 جناحاً مؤلفاً من غرفة نوم واحدة أو اثنتين ويتضمّن كل واحد منها ردهة منفصلة, غرفة طعام ومطبخاً كامل التجهيزات.

وقال مايكل زاجر نائب رئيس العمليات لمجموعة وندهام ومدير عام فندق رمادا بلازا جميرا بيتش ريزيدنس ورمادا الشارقة, في بيان صحفي أمس, ان الأشهر الثمانية عشر الماضية, شهدت السياحة قفزة نوعية في الإمارات, ومع دخول أكثر من 9 ملايين زائر دبي العام الماضي.

ونوه إلى وجود 6 فنادق تحمل اسم رمادا ومنها فندق رمادا الشارقة, وفندق رمادا بلازا جميرا بيتش ريزيدنس ورمادا الشارقة الخاضعين لإدارة مجموعة وندهام للفنادق, التي تدير خمسة فنادق من فنادق رمادا وفندقين من فنادق هوارد جونسون.

المصدر

شارك برأيك