Booking.com

أعلنت شركة روتانا لإدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن استعدادها لافتتاح فندق هيلي ريحان من روتانا من فئة خمس نجوم في مدينة العين، خلال الربع الأول من عام 2013، كجزء من مشروع واحة هيلي، أحد أبرز مشاريع التطوير العقاري في منطقة هيلي بالعين.

ويمتاز الفندق بموقعه القريب من الطريق الخارجي لمدينة العين، والمتصل بمشروع واحة هيلي مول، مما يمكن أن يسهم في اجتذاب عدد كبير من الزوار إلى المدينة، بجانب قربه من المحلات التجارية والمطاعم الفاخرة.

مخطط لفندق "هيلي ريحان من روتانا" في العين
مخطط لفندق “هيلي ريحان من روتانا” في العين المقرر افتتاحه العام القادم

ويتكون فندق “هيلي ريحان من روتانا” من 250 غرفة موزعة على ستة طوابق ومتنوعة بغرف وأجنحة مختلفة، ليشكل وجهة جذابة لمختلف الزوار سواء بقصد الترفيه والمتعة أو العمل؛ حيث سيجد رجال الأعمال أحدث الوسائل التقنية المعتمدة، والمرافق الملائمة ومن بينها 6 قاعات للمؤتمرات، كما يتضمن الفندق حوض سباحة ومنطقة للاسترخاء ومرافق ترفيهية للعائلات.

ويمتاز فندق هيلي ريحان من روتانا بخطوطه الهندسية العصرية في ديكوره الداخلي والممزوجة بلمسات إماراتية تقليدية تظهر في طيفٍ من الألوان الصحراوية التي تضفي عليه طابعاً محلياً فريداً.

وقال سليم الزير، الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا: “هيلي ريحان من روتانا هو أول مشروع من نوعه في مدينة العين ورابع فندق لنا تحت علامة ريحان للفنادق والمنتجعات من روتانا الخالية من الكحول، والتي أطلقناها تقديراً واحتراماً لثقافة ومعتقدات منطقة الشرق الأوسط. إن اعتماد مفهوم خال من الكحول يشكل طرحاً جديداً في المنطقة والسوق حيث أثبتت الأبحاث أنه مفهوم يزداد رواجاً ونمواً من شأنه أن يصبح أكثر انتشاراً على مدى السنوات المقبلة.”

ومشروع واحة هيلي مول، أحد أبرز المشاريع العقارية قيد الإنشاء في منطقة هيلي بمدينة العين، ويضم مع فندق ريحان هيلي، مجمع “واحة هيلي مول” التجاري المكون من ثلاثة طوابق وسيوفر مجموعة واسعة من العلامات التجارية المعروفة، وعدداً كبيراً من المطاعم ومحلات التسوق والترفيه للأسرة. وأيضاً سيضم عند اكتماله “مدينة ألعاب الهيلي” و”حديقة آثار هيلي”، وهو أول مجمع يطالع الزوار عند مدخل العين، سواء للقادمين من دبي أو من ولاية البريمي بسلطنة عُمان.

شارك برأيك