Booking.com

حصدت مجموعة روتانا للفنادق على 13 جائزة خلال حفل توزيع جوائز أفخم فنادق العالم 2015، الذي أقيم في هونغ كونغ، محققة بذلك إنجازاً جديداً يضاف إلى سجلها الحافل بالنجاحات والإنجازات، ومعززة من موقعها كإحدى الشركات الرائدة في قطاع إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية.

وحصدت فنادق روتانا خلال النسخة التاسعة من «جوائز أفخم فنادق العالم»، التي تقام سنوياً وتعتبر من أهم الجوائز المرموقة في عالم الضيافة على العديد من الجوائز في عدة فئات.

وتتضمن قائمة الجوائز «أفضل شقق فندقية فاخرة متكاملة الخدمات» لفندق «ماجستيك أرجان من روتانا» في المحرق، البحرين.

و«أفضل فندق فاخر داخل المدن» لفندق «البستان روتانا» وجائزة «أفضل فندق عائلي فاخر» لفندق «المروج روتانا» و«أفضل أجنحة فندقية فاخرة» لفندق «برجمان أرجان من روتانا» في دبي

و«أفضل فندق فاخر للأعمال» لفندق «جفنيور روتانا» و«أفضل علامة تجارية للفنادق الفاخرة» لفندق «روشة أرجان من روتانا» في بيروت .

و«أفضل منتجع ساحلي فاخر» و«أفضل فندق فاخر مع حمام سباحة خاص» لمنتجع «الكوف روتانا» في رأس الخيمة و«أفضل فندق فاخر داخل المدن» لفندق «العين روتانا» بمدينة العين في الإمارات.

بالإضافة إلى جائزة «أفضل فندق فاخر لقضاء شهر العسل» لـ«منتجع صلالة روتانا» بسلطنة عمان

وتعليقاً على هذا التكريم، قال غاي هوتشينسون، الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا: “نحن فخورون في روتانا بهذا التكريم المهم خلال حفل توزيع (جوائز أفضل فنادق العالم) التي تحتفي بأفضل الفنادق في قطاع الضيافة العالمي”.

وأضاف أن هذه الجوائز تمثل دليلاً حقيقياً على نهجي الإبداع والابتكار اللذين عززا من مكانة روتانا الريادية في المنطقة، “كما تؤكد هذه الجوائز مرة أخرى على كوننا الخيار الأول للضيوف ضمن الأسواق التي نتواجد فيها. وتأتي بالتزامن مع توسع روتانا على الصعيد العالمي بعد افتتاح أول فندق لها في تركيا الشهر الماضي، ومع وجود عدد من المشاريع تغطي عدة أسواق جديدة أو نوجد فيها بالفعل”.

شارك برأيك