Booking.com

عين دبي – أعلنت روتانا الشركة الرائدة بإدارة الفنادق في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ومقرها أبوظبي عن فوز طهاتها في مسابقة صالون كولينير الإمارات للطهي 2010 المصاحبة لفعاليات معرض “جلف فود” بعدد كبير من الميداليات وشهادات التقدير والتي بلغت هذا العام 68 ميدالية و 50 شهادة تقدير لتضيف بذلك إنجاز جديد لسجلَها الحافل وتدعَم مسيرة التزامها في تقديم الأفضل في فنادقها المنتشرة في مختلف أنحاء الإمارات.

كما سجلت المسابقة هذا العام حصول روتانا على تنويه رسمي من الجهات المنظمة كأفضل جهد مبذول من قبل شركة مشاركة بالإضافة إلى حصول الشيف أحمد الدايخ من فندق الشاطىء روتانا أبوظبي على جائزة أفضل طباخ في فئة المطبخ العربي وأخيراً حصول الشيف مارين إبراهيم من فندق المها أرجان من روتانا على جائزة أفضل إجراءات تطوير الصحة والنظافة خلال مراحل الطهي.

ويعتبر معرض “جلف فود” من أهم المعارض التي تنظَم في الشرق الأوسط كما تحظى مسابقة “صالون كولينير الإمارات للطهي” والتي تمتد على مدى اربعة أيام خلال هذا المعرض بسمعة كبيرة امتدت لسنوات طويلة حيث يتنافس خلالها مختلف الطهاة من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى من شرق آسيا و أوروبا. وجاءت مشاركة طهاة روتانا من مختلف انحاء دولة الإمارات لهذا العام بنجاحات كبيرة بعد أن حصدوا العديد من الجوائز حيث حصل طهاة فندق الشاطىء روتانا وحده على 32 جائزة. ويأتي هذا الفوز كتأكيد على ريادتها و سمعتها الجيدة والتي لطالما استثمرت فيها المجموعة عن طريق تقديم أجود أنواع الأطعمة والمشروبات في مختلف مطاعم الفنادق المنتشرة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة والتي يزيد عددها عن الأربعين في دولة الإمارات.

وفي هذه المناسبة, علَق السيد عمر قدوري نائب الرئيس الأول العمليات – الإمارات العربية المتحدة قائلاً: “أكتسبت مطاعم روتانا سمعة كبيرة على مرَ السنوات عبر تقديم تجربة استثنائية في مختلف المطاعم. يعود هذا النجاح الذي حققناه في هذه السنة إلى مواهب طهاتنا أولاً و روح العمل الجماعي بينهم ثانياً والتي لطالما كانت السبب الرئيسي وراء نجاحات مطاعم روتانا. “صالون كولينير الإمارات للطهي” يعتبر فرصة لإظهار مهارات طهاتنا عن طريق عرض إبداعاتهم في مختلف المجالات وسنحرص في العام المقبل على زيادة نصيب روتانا من جوائز هذه المسابقة الهامة.

شارك برأيك