أطلق كل من فندق “ريكسوس النخلة “، دبي وفندق “ريكسوس باب البحر “في رأس الخيمة، أول خدمة فندقية من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة , تتضمن جولات افتراضية داخل أروقة الفندقين بالشراكة مع جوجل.

وتعرف هذه الخدمة باسم “جوجل ستريت فيو”، وهي تتيح للضيوف أن يلقوا نظرة عميقة في جميع أنحاء المنتجع كما لو كانوا يقفون هناك في الفندق فعليا.

ويقدم الفندقان هذه الخدمة الجديدة في إطار التزامهما بتوفير تجربة عطلة لا تنسى لكل ضيف حتى يتسنى للضيوف ان يقوموا بالتخطيط لعطلتهم بشكل أفضل حيث بإمكانهم الآن إلقاء نظرة عبر المنتجع بأكمله واتخاذ قرار حول الفندق الذي يختارونه، والغرفة التي سينزلون فيها و المطاعم التي سيتناولون الطعام فيها وحتى الاماكن التي يرغبون في ان ياخذوا حمامات شمسية فيها من اجل الاسترخاء والمتعة.

و ما عليهم سوى كتابة اسم الفندق في محرك بحث جوجل وأدخال اسماء المناطق في المنتجع التي يرغبوا في استكشافها والتنقل داخلها عن طريق هذه الخدمة المبتكرة.

وقال السيد الكسندر شنايدر، المدير العام لفندق ريكسوس النخلة بدبي: “نحن سعداء حقا أن نطلق هذه الخدمة ونعتقد  بأنها ستحدث ثورة في عملية حجز الفنادق، اذ انها الأولى من نوعها في الامارات وتضع معايير جديدة غير متوفرة من قبل.”

وبالإضافة إلى ذلك، فان هذه الخدمة تتيح للضيوف أيضا الحجز عن طريق جوجل مما يجعل عملية الحجز فورية.

شارك برأيكإلغاء الرد