Booking.com

بدأت الفنادق وبيوت الضيافة وغيرها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في تلقي الحجوزات الخاصة بالأولمبياد المقرر انطلاقها خلال العام 2016 مع توفير إقامة يعتمد عليها لاستقبال المشجعين.

فنادق ريو دي جانيرو

الموقع الرسمي الذي سيتم حجز الإقامة من خلاله سيكون “Airbnb”

ويقدر عدد الزوار الأجانب بـ380 ألف شخص، في سبيلهم للوصول إلى ريو دي جانيرو من أجل حضور فعاليات مسابقات الألعاب الأولمبية والتي ستنطلق من 5 إلى 21 آب/ أغسطس 2016.

وأكدت السلطات البرازيلية أنَّها حققت شروط اللجنة الأولمبية الدولية بضرورة توافر ما لا يقل عن 40 ألف غرفة فندقية للنزلاء والعملاء، مشيرة إلى أنها حققت ذلك الهدف بإنشاء 15ألف غرفة فندقية إضافية منذ عام 2010.

وأوضحت أنَّ آخر هذه الفنادق التي تم افتتاحها الأسبوع الماضي هو فندق “هيلتون” الذي يبعد خمس دقائق من الساحة الأولمبية في بارا دا تيجوكا، وهو الفندق الذي يقدم غرف مزدوجة في الخامس من أغسطس بأسعار تبدأ من مائتي دولار على موقعها الإلكتروني الرسمي.

وأشارت إلى أنَّه سيتم شغل ما يقرب من ثمانين في المائة من السعة الكلية للفنادق في المدينة من قبل الفرق والجهات الراعية والمسؤولين، لافتة إلى أنَّ هناك أحد النزل في تافاري باستوس فافيلا في ريو يقبل الحجوزات بدءًا من خمس ليالٍ حتى شهر كامل خلال الفترة التي تنطلق فيها الأوليمبياد.

ومن المتوقع أن يتم حجز كامل الغرف في ري ودي جانيرو بكامل سعتها والتي ستظهر بشكل رائع خلال هذه الفعاليات.

وأعلنت اللجنة المحلية المنظمة، الشهر الماضي، أنَّ الموقع الرسمي الذي سيتم حجز الإقامة من خلاله سيكون “Airbnb” المتوقع طرحه لقائمة مكونة من عشرين ألفًا من الغرف في ريو خلال الفترة التي تجري فيها الألعاب وهو الموقع الذي ساهم في توفير الإقامة لأكثر من مائة ألف من المسافرين الدوليين أثناء بطولة كأس العالم التي جرت في البرازيل الصيف الماضي.

شارك برأيك