Booking.com

أعلنت ستاروود للفنادق والمنتجعات، عن خطط جديدة لتوسعة حضورها في المملكة العربية السعودية بافتتاح فندقين جديدين في المدينة المنورة؛ هما شيراتون المدينة وفوربوينتس باي شيراتون المدينة تحت ملكية شركة إخوان السعودية التجارية خلال الربع الأخير من عام 2012.

ويتميز الفندقان بموقعهما الاستراتيجي في قلب المدينة المنورة، على بعد 150 متراً فقط عن المسجد النبوي الشريف؛ مما يضمن الراحة التامة للضيوف، وسهولة الوصول.

المسجد النبوي ـ المدينة المنورة
المسجد النبوي في المدينة المنورة

وسيتألف فندق شيراتون المدينة الجديد من 297 غرفة مجهزة جميعها بأسّرة Sweet Sleeper Bed، ومطاعم تعمل على مدار اليوم، ومركز لياقة بدنية، وردهة نادي، بالإضافة إلى قاعة اجتماعات. كما سيضم الفندق تقنية شيراتون المعروفة Link@SheratonSM المختبرة من مايكروسوفت، وهي مركز فريد للاتصالات يوفر التقنية التي يتوقعها ويحتاجها الضيوف العصريون وهم على الطريق.

من جهة أخرى، سيتألف فندق فوربوينتس باي شيراتون المدينة، الذي يجاور شيراتون المدينة، من 178 غرفة، ومطعم يعمل على مدار الساعة، ومركز لياقة بدنية، ومركز أعمال. كما سيشتمل الفندق على العناصر الخاصة بشيراتون بما في ذلك أسرة Four Comfort Bed، وتقنية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت Wi-Fi ضمن الأماكن العامة والذي يعكس عمق رؤية هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات المسافرين في العصر الراهن.

وسيقدم كلا الفندقين برنامج ضيف ستاروود المفضل، الذي يتيح للمشتركين جوائز الليالي المجانية، وإمكانية استبدال الجوائز في أكثر من ألف فندق ستاروود حول العالم، وتتنوع هذه الفنادق بين الفاخرة والأوروبية وفنادق الجولف.

وتضم محفظة ستاروود للفنادق والمنتجعات حالياً 10 فنادق في السعودية تحت العلامات التجارية شيراتون وويستن ولو ميريديان. ويمثل شيراتون المدينة فندق شيراتون الرابع في المملكة إلى جانب فندق شيراتون جدة وفندق وأبراج شيراتون الرياض وفندق وأبراج شيراتون الدمام. وسيمثل افتتاح فوربوينتس باي شيراتون المدينة الإنطلاقة الأولى للعلامة التجارية في السعودية إلى جانب فوربوينتس باي شيراتون جدة وفوربوينتس باي شيراتون الخبر قيد التطوير.

**المصدر: البوابة

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك