أنهت مجموعة فنادق سوق واقف جولتها الترويجية في الرياض ومدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية بعد عام من النجاحات تكلل بالعديد من الجوائز العالمية في قطاع الضيافة.

وتعتبر هذه الزيارة الثالثة التي تقوم بها المجموعة للترويج عن خدماتها في المملكة، حيث سبق لها أن قامت بحملة العام الماضي وبداية العام الحالي لتسليط الضوء على فنادق سوق واقف وخدماتها الفخمة وتسهيلاتها المتميزة للزوار، من أجل جذب المزيد من العملاء والضيوف لقضاء أوقات ممتعة في فنادقها ذات الخمسة نجوم في قلب سوق واقف العريق.

خلال الزيارة تم عقد لقاءات مع وكلاء السفر والسياحة والصحافة السعودية وكبرى الشركات، كما شهدت اللقاءات حضور فاق التوقعات من قبل كافة المعنيين.
ا
ستطاعت مجموعة فنادق “واقف” في فترة زمنية بسيطة من حجز مكان لها على خارطة السياحة العالمية مما جعلها مقصدا سياحيا متميزا في قلب سوق واقف الغني بالتراث لتروي تاريخ قطر المشرق في أهم المعالم السياحية في الدولة.

وتأتي جولتها الترويجية في المملكة العربية السعودية تأكيدا على أهمية السوق للمجموعة وخصوصا العائلات للتعريف عن أفضل خدمات الضيافة الأصيلة والتي تعانق اصالتها التاريخية لمستها العصرية، كما تحمل بين جدرانها مخزوناً تراثياً كبيراً جسده الابداع في التصميم.

في هذه المناسبة قال فاسكين فارتنيان مدير ادارة المبيعات والتسويق لدى مجموعة فنادق سوق واقف: ” نحن سعداء لوجودنا في المملكة لنلتقى بشركائنا من جديد بعد رحلة من النجاحات التي حققتها مجموعتنا، حيث يسعدنا ويشرفنا اليوم أن نكون هنا في بلدنا الثاني والعزيز على قلوبنا”.

وأضاف :” هذه ليست زيارتنا الأولى للملكة، فقد عمدنا منذ لحظة اطلاق عملياتنا في قطر الحضور للتواصل مع شركائنا هنا في المملكة لتسليط الضوء على فنادق سوق واقف من فئة الخمس نجوم وخدماتها الفخمة وتسهيلاتها المتميزة للزوار وخصوصا زوارنا من المملكة العربية السعودية”.

وشدد فارتينيان على أهمية السوق السعودي لمجموعة فنادق سوق واقف وخصوصا العائلات السعودية، موضحا أن مجموعة فنادق سوق واقف تتطلع قدما للترحيب بكافة زوارها من المملكة لتقديم تجربة ضيافة متميزة مع مجموعة من العروض الخاصة التي تناسب كافة الأذواق في قلب سوق واقف التاريخي.

وتوفر مجموعة الفنادق تجربة فريدة ومميزة لاتتوقف داخل الفنادق او في محيط سوق واقف وانما تتجاوزها لتقدم وجه آخر للضيافة القطرية الأصيلة من فئة الخمس نجوم على متن مجموعة من المراكب الشراعية التقليدية “الفاخرة”، “لوسيل1″ و”لوسيل2″ و”لوسيل3” للأستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على مدينة الدوحة، بالاضافة الى الاستمتاع بتناول الطعام في طراز حصري من الأطباق العربية والدولية معدة على أيدي أمهر الطهاه المميزين.

وتشمل جولات المراكب الشراعية مجموعة من الباقات المعدة لتناسب جميع الضيوف كالعشاء الرومنسي لشخصين، الإحتفالات العائلية، ورحلات غروب الشمس البحرية الخاصة.

كما وفرت فنادق المجموعة شريحة كبيرة من الخدمات التي تثري تجربة النزلاء مثل مرافق التسوق الشخصي ، تأجير أجهزة الكمبيوتر المحمول، والتلفزيون التفاعلي، بالاضافة الى خدمة مجالسة الأطفال.

كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمرافق الترفيهية مثل مركز اللياقة البدنية مزود بتجهيزات التمارين الحديثة ومعدات الأوزان، وووجود مسبح خاص في الطابق الثاني في الهواء الطلق، يتم التحكم بدرجة الحرارة خلال أشهر الشتاء وتبريده خلال فترة الصيف، بالاضافة الى غرف البخار والساونا والتدليك والمعالجة التجميلية والجاكوزي.

شارك برأيكإلغاء الرد