Booking.com

وقعت شركة “مينا ” للتعليم والتطوير، إحدى شركات مجموعة الحكير، اتفاقية مع الكلية السويسرية لإدارة السياحة والضيافة (HTMI) وتضمنت الاتفاقية تأسيس عدد من الفنادق السويسرية بالمملكة.

فنادق سويسرية في المملكة

تأسيس عدد من الفنادق السويسرية التي تتميز بتقديم الخدمات الاستثنائية ذات الطابع الراقي

ووفقا للاتفاقية تم الإعلان عن إنشاء فنادق سويسرية تتميز بتقديم الخدمات الاستثنائية ذات الطابع الراقي والخاص في كافة مناطق المملكة.

وضمن الاتفاقية أيضا العمل على تطوير المناهج التدريبية وتبادل الخبرات الاحترافية عبر الاستعانة بالاستشاريين الأوروبيين، لدراسة احتياجات السوق المحلي وصياغة خطط تطوير الخدمات السياحية، لترتقي إلى مستوى الريادة العالمية من ناحية الهندسة المعمارية والتصاميم الداخلية والتجهيزات التشغيلية والبرامج الأكاديمية.

وجاء في الاتفاقية قيام الكلية بإرسال مدربين سويسريين من ذوي الكفاءة الراسخة في مجالي السياحة والضيافة لتأمين الدعم اللازم في تنفيذ البرامج التدريبية الاحترافية على مدار السنة لصقل المهارات الفنية والإبداعية على أنواعها لدى الكوادر السعودية.

إلى جانب، إصدار شهادات الدبلوم السويسرية للخريجين الذين يستوفون الشروط المطلوبة، وتجسير الطلاب السعوديين الراغبين في الحصول على درجة البكالوريوس من الكلية السويسرية لإدارة السياحة والضيافة في سويسرا بعد اتمام برنامج الدبلوم واجتياز الاختبارات النهائية.

 

شارك برأيك