Booking.com

افتتحت فنادق ومنتجعات فورسيزونز فندقاً جديداً في قلب المدينة المغربية العريقة “مراكش”.وتبلغ مساحة الفندق 40 فداناً، ويضم 141 غرفة وجناحاً، و3 مطاعم، بالإضافة إلى افتتاح مطعمين قريباً،ونادياً صحياً فاخراً؛ ما يجعله مكاناً مثالياً لقضاء العطلات.

يتميز فندق “فورسيزونز مراكش”، الذي يقع بجوار حدائق المنارة الشهيرة، بطراز العمارة التقليدي مع بعض اللمسات المعاصرة. كما تتمتع أماكن الإقامة بأسلوب بناء مستوحى من المدينة المغربية القديمة، وتضم حدائق غنّاء يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الممرات والأروقة والساحات.كما تضم جميع غرف وأجنحة الفندق شرفة خاصة مجهزة بالأثاث اللازم، أو تراساً لتوفر إطلالة رائعة على الجبل وحدائق المنارة والمساحات الخضراء في المنتجع.

غرفة في فندق "فورسيزونز مراكش"
غرفة في فندق “فورسيزونز مراكش”

يمكن للمسافرين برفقة العائلة والأصدقاءالاستفادة من التسهيلات الموجودة في فندق فورسيزونز مراكش والتي تتيح لكل فرد قضاء وقت لا ينسى. كما يعتبر الفندق مكاناً مثالياً للأزواج لقضاء أجمل اللحظات التي تبقى في الذاكرة لفترة طويلة.

وقال جان كلود فيتزل، مدير عام فندق فورسيزونز مراكش، “إن فندق فورسيزونز مراكش هو وجهة في حد ذاته، إذ تدفع مساحته الكبيرة ومجموعة الأنشطة المختلفة العديد من الضيوف إلى تحويل فترة إقامتهم إلى إجازة استجمامية لا يغادرون فيها الفندق”.

أضاف فيتزل، “خلال حفل الافتتاح الكبير، يعتزم فندق فورسيزونز مراكش تقديم العديد من العروض القيّمة لتعريف المسافرين بالمدينة بأسلوب لم يعهدوه من قبل”. وتتضمن باقة الترحيب تذكرة مجانية للنادي الصحي ومركز اللياقة البدنية، ومرونة في أوقات استلام وتسليم الغرف لتحقيق أقصى استفادة من فترة الإقامة، ويتضمن العرض سرير مع الإفطاربوفيه إفطار في مطعم Solano-Brasserie du Sud، كما يستطيع الضيوف دمج الخيارين معاً.

ويمكن للعرسان الجدد الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار في شرفة غرفتهما الخاصة قبل بدء الجلسات العلاجية المجانية التي تستمر لمدة ساعتين في النادي الصحي ومركز اللياقة البدنية. ويتضمن عرض “متعة التسوق” رحلة إلى الأسواق لمدة ساعتين بصحبة مرشد سياحي خاص، وقد صُمم هذا العرض لأولئك المهتمين بشراء المنتجات التقليدية التي تشتهر بها المنطقة، والتي تُصنع من الجلد والنحاس والحرير.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك