بدأت خمسة فنادق منذ أمس الاثنين في باريس بتقديم عرض يشمل قضاء الزائر ليلة في فندق في قلب العاصمة الفرنسية مقابل دفع ما يشاء من المال في إطار عملية خاصة تستمر حتى العاشر من أغسطس المقبل.

خمسة فنادق في باريس تطرح عرض يشمل قضاء الزائر ليلة في الفندق مقابل دفع ما يشاء من المال

وللاستفادة من هذا العرض لا يمكن للزوار أن يأتوا من دون إنذار بل ينبغي أن يحجزوا عبر موقع إلكتروني خاص بالعملية، ويختار المهتم التاريخ وأحد الفنادق الخمسة وهي من ثلاثة وأربعة نجوم وتقع في الدائرتين التاسعة والحادية عشرة من العاصمة الفرنسية.

وعند مغادرة الفندق عليهم أن يحددوا المبلغ الذي بإمكانهم دفعه طبقاً لنوعية الاستقبال، والخدمات التي حصلوا عليها في الفندق، وأوضح الموقع الإلكتروني: “المبلغ المدفوع يجب أن يكون بحسب القيمة وليس بحسب الكلفة”.

وقال صاحب فندق “تور دوفيرنييه” الذي يقف وراء المبادرة الدريك دوفال: “إنها عملية تقوم على السعر المستحق والثقة مع الزبون”.

وأوضح دوفال أن الأمر يهدف أيضاً إلى تحديد السعر الذي ينبغي اعتماده مع وجود وسطاء كثر، وأفاد: “ثمة تفاوت كبير جداً في الأسعار في باريس، ومن الصعب فهم لما يدفع الزبون مئة يورو في يوم من الأيام و300 في يوم آخر”.

وأضاف أن: “الكثير من الزبائن يمرون عبر وسطاء ويدفعون أكثر مما لو توجهوا مباشرة إلى مواقع الإنترنت”، وقد تجدد العملية خصوصاً إذا لم يأت الكثير من “الغشاشين” الراغبين في استغلال العرض على ما أكد دوفال.

وعدد الغرف المخصصة في هذا العرض محدودة إذ أن كل فندق خصص غرفتين أو ثلاثة بأسعار “حرة” كل ليلة، والاثنين مع بدء تطبيق العملية حجزت 30 غرفة، وقد تنضم إلى هذه المغامرة ثلاثة فنادق باريسية أخرى.

 

شارك برأيكإلغاء الرد