مكتوب أعمال ـ انطلاقاً من تقديرها لأهمية راحة النزلاء واسترخائهم ودورهما كعاملين مؤثرين في زيادة الكفاءة والإنتاجية، أطلقت فنادق كروان بلازا برنامج أفضلية النوم “Sleep Advantage” الذي صُمم ليوفر لنزلائها كل ما يحتاجونه لقضاء ليلة هانئة والتمتع بتجربة نوم مثالية يكون لها أثر فاعل في استعادة حيويتهم ومتابعة نشاطهم.

Sleep Advantageولتحقيق أفضل النتائج المبنية على أسس علمية ووقائع طبية، عملت فنادق كروان بلازا مع أخصائي النوم ومؤسس الجمعية البريطانية للنوم، الدكتور كريس إدزيكوفسكي، لتحسين تجربة النوم لجميع ضيوفها. وسوف يطبق برنامج أفضلية النوم نهاية العام 2010 في جميع فنادق كروان بلازا الـ92 المنتشرة في أوروبا والشرق الأوسط و أفريقيا.

مُميزات البرنامج

ويشتمل البرنامج على تقديم أربع ميزات جوهرية تساعد الضيوف على التمتع بنوم عميق هانئ بعيداً عن أي مؤثرات خارجية يمكن لها أن تعكر صفو تجربة نومهم. ويأتي في مقدمة المزايا الذي اعتمد البرنامج تقديمها لضيوف فنادق كروان بلازا “السرير الفاخر” المجهز بشراشف وملاءات عالية الجودة من القماش القطني الخالص، إضافة إلى وسائد ممتلئة ولحاف ناعم مصنوع من الألياف الدقيقة وغطاء للفراش.

أما الميزة الثانية المقدمة من خلال البرنامج فهي التأكيد على توفير “المنطقة الهادئة” ؛ فيحظر في هذه المنطقة الضجيج كلياً من الساعة التاسعة مساءً وحتى العاشرة صباحاً لتتيح للضيوف من رجال الأعمال تجربة نوم هانئة من دون أدنى إزعاج، حيث يتم اختيار غرف هذه المنطقة بحيث تكون بعيدة عن مصادر الضوضاء كالمصاعد وآلات الثلج.

و الميزة الثالثة التي يقدمها البرنامج فهي “ضمان مكالمة الإيقاظ” حيث أنّ الضيف الذي لا يتلقى اتصالاً لإيقاظه في غضون خمس دقائق من الموعد الذي طلبه سوف يعفى من تكاليف إقامته. كما يشتمل البرنامج على ميزة رابعة هامة هي توفير “مستحضرات النوم الهانئ”، وهي مستحضرات تحمل اسم بريث إن  Breathe In ومصنوعة من خلاصة زيوت نقية مئة في المئة لتزيل الإجهاد والتوتر. كذلك فإن زيت ديب كالم Deep Calm يدفع النزيل للاسترخاء والنوم العميق. وقد ابتكرت هذه المستحضرات حصرياً لفنادق كراون بلازا شركة “ذيس ووركس” This Works الشهيرة بانتاج مستحضرات الاستحمام والعناية بالبشرة والجسم أيضاً.

وبالتعاون مع الدكتور كريس إدزيكوفسكي، وضعت مجموعة كراون بلازا على الموقع الإلكتروني سلسلة من خمسة مقاطع ملتيميديا تقدم المشورة للضيوف حول أفضل السبل للنوم الهانئ. وتشتمل هذه المقاطع على معلومات متعلقة بنوم رجال الأعمال أثناء السفر، مثل الاستفادة القصوى من إمكانات غرفة الفندق لتحقيق أقصى قدر من النوم المريح، وكيفية تأثير التمارين ونظام الحمية الغذائي على النوم، وكيفية الإعداد الذهني للنوم، وسبل تجنب الأرق وقلة النوم.

ويقول توم راونتري، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة فنادق إنتركونتينينتال التي تمتلك فنادق كراون بلازا: “نحن ندرك أهمية توفير نوم هانئ لجميع ضيوفنا. وقد ركزنا من خلال برنامج أفضلية النوم على تطوير مزايا جديدة من شأنها تحسين تجربة نوم ضيوفنا بحيث يصحو الضيف متمتعاً بكامل حيويته ونشاطه ويتابع برنامجه اليومي بكفائة وإنتاجية أفضل”.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة كراون بلازا تضم 366 فندقاً في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى 129 فندقاً آخر قيد الإعداد والتجهيز ستفتتح في غضون عامين أو ثلاثة ، و تتواجد فنادق كراون بلاز في مصر و البحرين و الإمارات و عمان و الأردن و لبنان و السعودية . وقد صممت فنادق كراون بلازا بشكل يضمن بقاء ضيوفها في أحسن حال أثناء سفرهم للعمل أو للترفيه. وتتوضع معظم فنادق كراون بلازا في مراكز المدن الكبرى، بحيث توفر للمسافرين من رجال الأعمال منطلقاً مثالياً لاستكشاف المكان من حولهم.

و يُمكن معرفة المزيد و مشاهدة مقاطع الفيديو من خلال هذا الرابط .

شارك برأيكإلغاء الرد