Booking.com

اتجهت مجموعة فنادق “كمبينسكي” العالمية إلى تبني إستراتيجية تسويقية جديدة خاصة على مستوى الخليج والسعودية تحديداً حيث قامت بجولة ترويجية تستهدف الإعلان عن خططها المستقبية المتعلقة بالتوسع عالمياً والتركيز على السوق السعودي.

فنادق كمبينسكي

فنادق كمبينسكي تتبني إستراتيجية تسويقية جديدة على مستوى الخليج

وقال المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لفنادق “كمبينسكي” العالمية في الهند وأفريقيا أفزاركوك: “السائح السعودى يعد الأول في مجال الإشغال الفندقي لاسيما في منطقة الشرق الأوسط لذلك حضرنا إلى هذا البلد, ونحرص على جذب هذا السائح”.

 وأضاف: “فنادق كمبينسكي تتمتع بالفخامة والأناقة والرفاهية, ويمكن لأي سائح أن يشعر بهذه السمات بمجرد أن ينزل في أي من فنادقنا”.

 وأردف المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لفنادق كمبينسكي: “الشرق الأوسط عموماً والسعودية على وجه الخصوص يعتبران من أهم أسواقنا حيث تساهم هذه المنطقة بما يعادل 33 % من إجمالي إيرادات “كمبينسكي”.

 وبخصوص إستراتيجية التوسع الجغرافي لفنادق “كمبينسكي” على مستوى العالم قال “أفزاركوك”: “منطقة الشرق الأوسط تعتبر سوقاً رئيساً بالنسبة لنا لأن الناس هنا معتادون على السفر كما أن أهم وأشهر عملائنا يحضرون من هذه المنطقة”.

وأضاف: “نحن هنا لإقامة بعض الفنادق الجديدة والمثيرة للاهتمام في أفريقيا مع التركيز على جذب الانتباه إلى أفضل الفنادق لدينا في أوروبا وآسيا وطرح عروض الصيف الخاصة”.

 وجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تعدّ أول محطة يقوم بها “أفزاركوك” ضمن جولته التي تشمل 18 محطة, وذلك نظراً لما تتمتع به المملكة من حركة زوار عالية حيث ينطلق السائحون السعوديون إلى العديد من الفنادق العالمية ذات الطابع الخاص والراقي مثل فندق “فيار كمبينسكي ميونخ” بألمانيا, وفندق “كمبينسكي باهيا في ماربيا” بإسبانيا, وقصر “كمبينسكي هانسن بفيينا” في النمسا, وقصر “سيراجان في إسطنبول وكينشاسا وأكرا وبيروت والقاهرة وبكين.

وجدير بالذكر أن فنادق كمبينسكي هي سلسلة فنادق دولية تأسست باسم Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft في برلين الألمانية في عام 1897 مما يجعله أقدم مجموعة فنادق فاخرة في أوروبا, ويقع مكتب الشركة في جنيف بسويسرا, وتعمل فنادق كمبينسكي حاليا 74 فندقا من فئة الخمس نجوم في 30 دولة, ومجموعة فنادق كمبينسكي هي عضو مؤسس في التحالف الفندقي العالمي (غانا) أكبر تحالف في العالم من الفنادق المستقلة.

وقد افتتحت المجموعة أول فندق لها في الشرق الأوسط في عام 1998, وانشات بعدها فنادق في مواقع استراتيجية في المنطقة بما فيها الإمارات العربية المتحدة, والسعودية وقطر, والأردن, ومصر, والبحرين في حين سيتم افتتاح سبعة فنادق جديدة في المنطقة الخليجية خلال العامين المقبلين حيث باتت منطقة الخليج تشكل اهمية كبيرة للسائحين ورجال الاعمال.

ويشار الى ان فنادق كمبنسكي لديها خطط لتوسيع وجودها في الشرق الأوسط تشمل افتتاح فنادق فاخرة جديدة في مدن سعودية رئيسية هي الخبر عام 2014, والرياض عام 2014, وجدة عام 2015, وكذلك أول فندق لها في سلطنة عمان عام 2015.

لمزيد من المعلومات عن مجموعة فنادق كمبنسكي يمكنك زيارة الموقع الالكتروني للمجموعة, وللاشتراك فى المسابقة عبر الصفحة الرسمية للمجموعة على الفيس بوك.

شارك برأيك