أعلنت “فنادق ميليا العالمية” عن إضافة عقارين جديدين لمشاريعها في دول مجلس التعاون الخليجي، وهما: “مي الدوحة”، و”ميليا داون تاون ريزيدنس دبي”.

 

و تأتي هذه الإضافات الجديدة إلى محفظة فنادق الشركة في الشرق الأوسط، لتؤكد أهمية المنطقة بالنسبة إلى أعمال الشركة، واستراتيجية النمو التي تتبعها على المدى الطويل.

وسيتم افتتاح فندق “مي الدوحة” في عام ،2017 ليكون بذلك ثاني فندق لمجموعة “فنادق ميليا العالمية” في العاصمة القطرية.

و سيمثل الفندق الجديد من فئة الخمس نجوم، أولوية قصوى ضمن خطة الشركة الطموحة للتوسع على الصعيد الدولي.

وسيحتضن الفندق 532 غرفة، ومرافق للأعمال والمؤتمرات، وردهة تنفيذية، إضافة إلى ناد للياقة البدنية، ومركز سبا مع بركة سباحة “إنفينيتي” تطل على أفق المدينة في الدوحة. كما سيضم ثلاثة مطاعم، ونادياً ليلياً، وسينما مفتوحة في الهواء الطلق.

و سيكون فندق “مي الدوحة” جزءاً من مجمّع “دوحة لايف” العصري والمميز، والذي سيجمع الفندق مع وجهة للتسوق، ومجمع للسينما، ومرافق ترفيهية خارجية في الهواء الطلق.

و سيتم افتتاح “ميليا داون تاون ريزيدنس دبي” في عام ،2018 ويتألف من 852 وحدة سكنية مجهزة بغرف اجتماعات ومركز للأعمال، إضافة إلى مطعمين، ومركز سبا، وناد للياقة البدنية.

و سيقع المجمّع في شارع المركز المالي بمنطقة “داون تاون دبي”، وعلى مقربة من مركز التسوق “دبي مول”، مع إطلالات خلابة على برج خليفة، ومنطقة “داون تاون”.

شارك برأيكإلغاء الرد