Booking.com

فازت مجموعة ميلينيوم وكوبثورن الفندقية بسبعة جوائز فى إطار حفل توزيع جوائز السفر لهذا العام, والذى أقيمت فعالياته مؤخراَ بدبى حيث حصدت المجموعة 5 جوائز ذهبية و اثنتين بلاتينية. وحصل فندق جراند ميلينيوم دبي على أربعة جوائز منها واحدة بلاتينية لفئة “أفضل فندق للقيمة مقابل السعر” وثلاث جوائز ذهبية لفئة “افضل فندق 5 نجوم لرجال الأعمال والشركات”, و” أفضل سبا”, والتي فاز بها جاسمين سبا, و”أفضل المطاعم الراقية” لمطعم توشي الآسيوي.

فندق كوبثورن الجهراء في الكويت

فندق كوبثورن الجهراء في الكويت أفضل فندق فئة 4 نجوم للعطلات

وحصل منتجع ميلينيوم المصنعة في سلطنة عمان على الجائزة البلاتينية لفئة “أفضل فندق 4 نجوم للعطلات” حيث يضم المنتجع مرافق رياضية ذات مستوى عالمي و أربعة أحواض سباحة بالاضافة الى ملعب مينى جولف وملاعب لكرة القدم الشاطئية والكرة الطائرة كما يضم سبا بأسم “زاينا سبا”.

و فاز فندق كوبثورن الشارقة الذي يبعد 20 دقيقة عن المطارات الدولية في كلا من دبي والشارقة بالجائزة الذهبية ” لأفضل فندق حديث فئة 4 نجوم”, ويضم الفندق 225 غرفة بالإضافة الى موقعه القريب من مجمعات التسوق الرئيسية في الشارقة.

و نال فندق كوبثورن الجهراء في دولة الكويت الجائزة الذهبية عن فئة “أفضل فندق فئة 4 نجوم للعطلات”, ويبعد الفندق 20 دقيقة عن وسط المدينة.

و بهذه المناسبة قال علي حمد لخريم الزعابي الرئيس التنفيذي لمجموعة ميلينيوم أند كوبثورن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:”من الرائع أن نجني ثمار نجاحنا ويتم تقدير جهودنا, كل فندق من فنادقنا يتمتع بهوية خاصة نحاول تعزيزها و تنميتها بجانب انتمائها الى العلامة التجارية القوية لفنادق ميلينيوم”.

ويشار إلى أن مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا تدير 17 فندقا في كل من الإمارات العربية المتحدة والكويت والأردن وقطر وعمان والعراق ولديها خطة توسعة لإدارة, وتشغيل 50 فندقا بحلول عام 2017 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتستعد مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن تحت قيادة الزعابي لمضاعفة تواجدها وذلك بإطلاق ثلاث علامات فندقية جديدة في المنطقة وهى: “ستوديو إم”, “فندق إم”, و” ميلينيوم للشقق الفندقية” بعدة مناطق بالشرق الأوسط إلى جانب خطط للاستثمار في تطوير تقنيات مبتكرة ومتقدمة للحجوزات بمختلف منشآتها الفندقية.

و أضاف الزعابي: “نرى إمكانات هائلة للتوسع والنمو في جميع أنحاء المنطقة, ومن المهم لدينا كفندقيين اماراتيين أن نلعب دوراَ فعالاَ في تشكيل مشهد السياحة و السفر ومستقبله في المنطقة ونحافظ على روح التنافس والإلهام التى نتمتع بها”.

ومن الجدير بالذكر أن فاز الزعابي مؤخراَ بجائزة شخصية العام الرائدة لقطاع السفر والسياحة ضمن حفل جوائز السفر العالمي لعام 2014 كما حظيت فنادق المجموعة بعدد من الجوائز منها جائزة الفندق الرائد في الرفاهية بإمارة دبي و جائزة الفندق الرائد في الأعمال بإمارة دبي وجائزة الفندق الرائد في الفخامة بأبوظبي وجائزة الشقق الفندقية الرائدة في أبوظبي وجائزة الفندق الرائد في الأعمال في الأردن بالإضافة إلى جائزة العلامة الفندقية الرائدة لفنادق الأعمال و أفضل فندق مطار في الشرق الأوسط لفندق ميلينيوم المطار دبي.

شارك برأيك