أعلنت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال” عن توقيع إتفاقية إمتياز مع المجموعة الاستثمارية الدولية “برو إنفيست” لإنشاء أولى فنادق “هوليداي إن إكسبريس” في مدينة بريسبان بالولاية الأسترالية كوينزلاند.

فندق هويداي إن إكسبريس بريسبان – سبرينج هيل يشمل الفندق على 226 غرفة ويقدم وجبة الإفطار مجانا

ويعد الفندق أول فنادق علامة هوليداي إن إكسبريس في المدينة ما يمثل عودة المجموعة من جديد إلى مدينة بريسبان، وسيشمل الفندق على 226 غرفة.

وقالت المجموعة فى بيان صحفى أن فندق هوليداي إن إكسبريس الجديد سيقع بالقرب من “المثلث الذهبي Golden Triangle” في مدينة بريسبان في موقع يسهل الوصول منه إلى مراكز الأعمال والترفيه والتسوق والاسترخاء في المدينة كما يحيط بالفندق عدد من المطاعم والمقاهي الشهيرة.

ويتضمن الفندق غرفتي اجتماعات حديثة ومواقف للسيارات السيارات ومنطقة إفطار واسعة تحت اسم “ذا جريت رووم” حيث يمكن للضيوف التمتع بوجبة الإفطار مجانا قبل بدء يومهم في الخارج.

ويعد هذا الفندق ثاني فنادق هوليداي إن إكسبريس لتديرها مجموعة برو إنفست من مجموع 15 فندقا تحت علامة هوليداي إن إكسبريس، وذلك بميزانية 150 مليون دولار أمريكي بينما سيتم افتتاح الفندق الأول الذي تديره المجموعة في متنزه ماكوير في نورث رايد بسيدني خلال العام القادم.

وقال مدير التنمية لمنطقة أستراليا وآسيا بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال ماثيو تريبولون: “يعد تطوير فندق هوليداي إن إكسبريس الجديد في بريسبان محطة هامة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال حيث يمثل عودة المجموعة إلى المدينة بإدخال واحدة من أكبر وأسرع علاماتنا التجارية نمواً إلى السوق”.

تملك مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حاليا 27 فندق تعمل تحت ثلاث علامات تجارية في أستراليا: فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، وكراون بلازا، وهوليداي إن، وتم إطلاق فنادق “هوليداي إن إكسبريس” للمرة الأولى عالميا منذ أكثر من 20 عاماً، وقد استمرت في النمو منذ إذ لأكثر من 2,300 فندق حول العالم، وهي العلامة التجارية ذات أكثر عدد فنادق تحت مظلة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، ومن المتوقع أن يتم افتتاح 490 فندق هوليداي إن إكسبريس آخرين خلال الثلاث إلى خمس أعوام القادمة.

شارك برأيكإلغاء الرد