Booking.com

أعلنت فنادق هيلتون عن طرح باقات عطلات عائلية في دول الخليج لتمتع بعطلة قصيرة لسكان الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعُمان، حيث يشكل الشتاء في دول الخليج، حيث تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال، الوقت المثالي للتمتع بعطلة قصيرة.

فبدءًا من الوجهات الشاطئية الملائمة للعائلات في دبي، إلى الملاذات الرومانسية في فنادق مسقط، أو تجارب التسوق واستكشاف الوجه الثقافي لمدن السعودية الكبيرة، تقدم هيلتون تجارب فريدة من نوعها لا تنسى للعطلات القصيرة في منطقة الخليج تناسب ذوق كل مسافر.

– فندق هيلتون جدة

يقع المنتجع الأنيق على الكورنيش الشمالي ويطل على البحر الأحمر وهو مثالي لقضاء عطلة بعيدًا عن صخب المدينة، وبموقعه على بعد 15 دقيقة فقط من المطار و20 دقيقة عن وسط المدينة.

ويعتبر هيلتون جدة المكان الأمثل للمهتمين باستكشاف المعالم السياحية مثل نافورة الملك فهد الأكبر في العالم، والأسواق القديمة، وبوابة مكة المكرمة، وحديقة الشلال الترفيهية.

كما يوفر السبا جلسات لتغذية للوجه أو علاجات البحر الميت، في حين يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من تجارب الطعام الاستثنائية بدءًا من الأطباق العربية إلى الأطباق الكلاسيكية الأوروبية العصرية.

– هيلتون الرياض

يتمتع الفندق بموقع رائع يسهل الوصول منه إلى المتحف الوطني للمملكة العربية السعودية، ومركز الملك عبد العزيز التاريخي، ويتصل مباشرة بمركز غرناطة للتسوق، الذي يضم أكثر من 120 محلًا تجاريًا صغيًرا، مما يجعله مكانًا رائعًا للتمتع بالوقت أثناء استكشاف العاصمة السعودية.

ومع غرفه الفسيحة والمجهزة بالكامل والمطلة على مشهد المدينة بأضوائها المتلألئة، وتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم، وسبا، ومركز لياقة بدنية، ونادٍ للأطفال من المقرر افتتاحه قريبًا، يشكل هذا الفندق الفاخر الخيار المثالي للعائلة.

– فندق “V Hotel ڤي هوتيل” في دبي

يقع بالقرب من عدد من أهم الوجهات ومعالم الجذب السياحية في دبي، بما في ذلك عرض لا بيرل العالمي، أكبر عرض مائي في دبي، من ابتكار “فرانكو دراغون” الذي أنتج أضخم العروض العالمية، ودبي مول، وبرج خليفة، وقناة دبي ومجموعة من المطاعم الراقية في مركز دبي المالي العالمي.

ويتسم الفندق بديكورات داخلية فريدة نابضة بالحياة، وسواء اختار الضيف الإقامة في غرفة مزدوجة أو بطابقين أو جناح “سكاي فيلا” المكون من غرفتي نوم، فسينال هذه المكان إعجابه، ويمكن للضيوف التمتع بوجبة شهية أو تناول المشروبات في أحد مطاعم الفندق أو الاسترخاء في اللاونج.

– دبل تري من هيلتون دبي – شاطئ جميرا

يعد دبل تري من هيلتون دبي- شاطئ جميرا، الواقع في جميرا بيتش ريزيدينس في منطقة دبي مارينا الحيوية على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ممشى جي بي آر النابض بالحياة حيث مجموعة من المحلات والمتاجر الثياب والمقاهي والمطاعم، مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس وقضاء وقت ممتع مع العائلة.

– منتجع هيلتون صلالة

يقع على بعد كيلومترين فقط من قرية “سمهرم” السياحية، وعلى بعد 11 كم من جامع السلطان قابوس الأكبر ويعد مثاليًا لرحلات استكشاف المعالم السياحية، ويوفر الفندق غرفًا مريحة، وأربعة مطاعم تقدم مأكولات محلية وأخرى من المطبخ العالمي، بالإضافة إلى نادي رياضي، ومسبح خارجي، وحديقة غنّاء، مشكلًا خيارًا رائعًا للعائلات أو الأزواج أو الأصدقاء الراغبين باستكشاف روعة عمان من مدينة صلالة.

– هيلتون جاردن إن مسقط الخوير

يكشف هذا الفندق الجديد الذي افتتح مؤخرًا عن إطلالات خلابة على جبال الحجر ويقع بالقرب من أشهر المواقع السياحية في مسقط، بما في ذلك مجمع عمان أفينيوز مول، وسوق مطرح، وجامع السلطان قابوس الأكبر.

شارك برأيك