Booking.com

أطلقت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال “دليل المطلعين للسفر مع الأطفال”، والذي يوفر نصائح حول تخطيط أجازة عائلية مليئة بالاستمتاع والمرح.

Intercontinental-Hotel

إنتركونتيننتال تقدم قائمة طعام “بلانيت تريكرز” للأطفال

ويعد هذا الإصدار، وهو الثالث من سلسلة دليل المطلعين من فنادق إنتركونتيننتال دليلاً أساسياً للضيوف الذين يخططون للسفر مع أطفالهم فيجمع دليل المطلعين للسفر مع الأطفال بين معرفة فنادق إنتركونتيننتال العميقة وآراء الخبراء المعنيين من شتى أنحاء آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك لتقديم أفضل نصائح السفر والخبرات المحلية والبرامج الممتعة للسفر بما يتضمن اقتراحات لمشاركة الصغار في مرحلة التخطيط.

وسوف يتوفر دليل المطلعين للسفر مع الأطفال باللغتين العربية والإنجليزية في جميع فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال في منطقة الشرق الأوسط.

وتعليقا على ذلك قال بروس رايد مدير إدارة العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال: “نمتلك في فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال أكثر من 65 عاماً من الخبرة العالمية في تقديم تجارب لا تنسى لعملائنا فمن برامج السبا المستوحاة من التراث المحلي إلى أنشطة نادي بلانيت تريكرز للأطفال نحن نمنح عملائنا أكثر التجارب المحلية أصالة لأمتع الأجازات، ويحتوي دليل المطلعين للسفر مع الأطفال على كل المعلومات التي تحتاجون إلى معرفتها قبل، وأثناء وبعد أجازة العائلة”.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي الدليل على مقتطفات من قائمة طعام إنتركونتيننتال الجديدة “بلانيت تريكرز” للأطفال، والتي قام بوضعها الشيف الشهير الحائز على جوائز شيف ثيو راندال، وخبيرة تغذية الأطفال المعروفة وصاحبة الكتاب الأكثر مبيعاً أنابيل كارميل.

تم تصميم قائمة الطعام خصيصاً لضيوف إنتركونتيننتال الصغار، وسوف تحتوي على أطباق شهية تجمع بين النكهة والقوام والرائحة والطعم الشهي الذي من شأنه اصطحاب الأطفال في رحلة تعليمية حول العالم بينما يضمن تناولهم وجبة مغذية ومتكاملة.

ويضيف بروس: “لا توجد طريقة للعائلات وأطفالهم لاكتشاف مدينة جديدة سوياً أفضل من التعرف على النكهات المحلية التي تقدمها لذا توفر قائمة طعام الأطفال الفرصة لفعل ذلك بطريقة مسلية”.

ويحتوي دليل المطلعين للسفر مع الأطفال نصائح من مؤلفة الأطفال الحائزة على جوائز والمقيمة في دبي تغريد شندب، والتي تنصح بصنع كتيباً من صور الصغار خلال الرحلة لإثراء تجربة سفرهم ومساعدتهم على تذكر الأماكن التي قاموا بزيارتها.

يوجد حالياً 28 فندقا لإنتركونتيننتال تحتوي علي 9,075 غرفة في الشرق الأوسط و67 فندقا ومنتجعا تحتوي علي 21,383 غرفة عبر آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وجدير بالذكر ان مجموعة فنادق إنتركونتيننتال المعروفة اختصاراً بـ”أي أتش جي” أو “IHG”، ورسمياً فنادق إنتركونتيننتال هي شركة فنادق بريطانية متعددة الجنسيات تأسست في 15 أبريل 2003، ويقع مقرها الرئيسي في دنهام في باكينجهامشير المملكة المتحدة.

وهي أكبر شركة فنادق في العالم من حيث عدد الغرف، والذي بلغ عدد غرفها 687،000 غرفة في فبراير 2014، ولديها أكثر من 4،600 فندق في أكثر من 100 دولة حول العالم.

وتشمل العلامات التجارية التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال كل من أجنحة كاندل وود، وفندق كراون بلازا، وايفنتز، وفندق هوليداي إن، وهوليداي إن صريحة، وفندق نيلي، وHualuxe، وانتركونتيننتال، وفندق ستايبريدج سويتس.

شارك برأيك