Booking.com

توجت مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا بفوزها بثماني جوائز خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية، من بينها جائزة “العلامة التجارية الرائدة للفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط 2017”.

فنادق ومنتجعات جميرا جوائز السفر العالمية 2017

وتشمل قائمة الجوائز أيضاً “فندق الأجنحة الرائد” لفندق برج العرب بدبي، “الفندق العائلي وفندق الفعاليات والمؤتمرات الرائد” فندق جميرا بيتش، “الفندق الرائد في الشرق الأوسط 2017” فندق جميرا القصر دبي، “فندق الأعمال الفاخر الرائد” فندق جميرا أبراج الاتحاد في أبوظبي، “الفندق الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة 2017” برج العرب، “الفندق الرائد لأسلوب الحياة المعاصر في دولة الإمارات” فندق جميرا أبراج الاتحاد وجائزة “فندق الأعمال الرائد في الشرق الأوسط 2017” وذهبت إلى فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في دولة الكويت.

ويتم منح جوائز السفر العالمية بعد تصويت المختصين المحترفين في قطاع السياحة والسفر وشركات رائدة وعملاء في قطاع الترفيه والسياحة من جميع أنحاء العالم، وتكرم هذه الجوائز التزام مجموعة جميرا وحرصها على التميز خلال الإثني عشر شهراً الماضية.

وفي معرض تعليقه على هذا التكريم، قال مارك داردين، الرئيس التنفيذي للعمليات والرئيس التنفيذي المؤقت فنادق ومنتجعات جميرا: “يسعدنا الحصول على هذا التكريم خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية مع منحنا جائزة العلامة التجارية الرائدة للفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط 2017”.

وأضاف: “تؤكد هذه الجائزة المكانة المتميزة لمجموعة جميرا في قطاع الضيافة باعتبارها إحدى العلامات الفندقية الراقية. كما يسرنا الفوز بسبع جوائز لفنادقنا في دبي وأبوظبي والكويت، بما يعد دليلاً واضحاً على إخلاص وتفاني المدراء العامون وفرق العمل الذين يبذلون دائماً جهوداً دؤوبة لتقديم أفضل الخدمات للنزلاء والضيوف وتجاوز توقعاتهم”.

شارك برأيك