Booking.com

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز أن 36 من وجهاتها حول العالم حصلت على تصنيف الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر، وهو أرقى فئة ضمن هذا الدليل رفيع المستوى.

وكانت فورسيزونز قد تلقت أكبر عدد من تصنيفات الخمس نجوم للعلامات التجارية الفندقية خلال عام واحد منذ إطلاق دليل فوربس قبل 61 عاماً.

وقد حصلت 4 وجهات من فورسيزونز على تصنيف الخمس نجوم هذا العام، هي فندق فورسيزونز ريتز لشبونة، ومنتجع فورسيزونز لاناي، ومنتجع فورسيزونز نام هاي هوي آن، وفندق فورسيزونز أبوظبي جزيرة الماريه.

وبهذه المناسبة، قال كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية العالمية، فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “على الرغم من أن كل فندق أو منتجع ضمن محفظة فورسيزونز يمتاز بتفرده من حيث الموقع والهوية، فإن القاسم المشترك الذي يجمع بين جميع وجهاتنا حول العالم هو المستويات الاستثنائية من الرعاية والخدمات التي نستمر في تقديمها بكل احترافية”.

وبدوره، قال فيليب بوين، الرئيس التنفيذي لدليل فوربس للسفر: “أثبتت مجموعة فورسيزونز على مدى السنوات الماضية المكانة الاستثنائية التي تتمتع بها في عالم الضيافة الفاخرة من خلال تشغيلها لعدد من أفضل العقارات حول العالم”.

ويعمل دليل فوربس في 60 دولة حول العالم في قارات الأمريكيتين وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وتتضمن قائمة فنادق فورسيزونز التي حصلت على تقييم الخمس نجوم خلال عام 2019 كل من فندق فورسيزونز أبوظبي جزيرة الماريه، مركز دبي المالي العالمي، منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا، منتجع فورسيزونز بالم بيتش وغيرهم الكثير من فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم.

ويُمنح تصنيف النجوم من قِبل لجنة من المفتشين المحترفين الذين لا يُكشف عن هويتهم، ويقوم هؤلاء المفتشون بالتجول حول العالم لتقييم الفنادق والمطاعم ومراكز السبا وفقاً لما يصل إلى 900 معيار موضوعي.

ويُعد منح النجوم للمنشأة الفندقية دليلاً على جودة الخدمة التي توفرها، وعادة ما يقترن تصنيف الخمس نجوم بالمنشآت الفندقية البارزة والمرموقة التي تقدم خدمة ممتازة وتضم مرافق رائعة.

شارك برأيك