Booking.com

تقدم فنادق ومنتجعات موڤنبيك الأردن فرصة الاحتفال بزفاف أسطوري من خلال توفير وجهات وأماكن رومانسية متعددة، فبدءاً من حفلات ما قبل الزفاف مثل حفلات الخطوبة، وعشاء العائلة وانتهاءً بحفل الزفاف المنتظر، تتيح موڤنبيك الأردن خيارات متعددة لكافة الحفلات والمناسبات في البحر الميت، البترا والعقبة تالا باي.

وبإمكان الضيوف اختيار مكان متميز للاحتفال مثل المدرج الروماني المطل على البحر الميت، أو عند شاطىء البحر الأحمر، أو عند الآثار النبطية التاريخية في البترا، ويمكن أيضا اختيار قاعات داخلية تناسب عدد المدعوين سواء كان الاحتفال لأعداد قليلة أو لمئات الضيوف.

ويقدم موڤنبيك خدمات مفصلة خصيصاً وقوائم طعام مصمّمة حسب الطلب وجلسات استشارية مع فريق المناسبات لتضفي طابعاً شخصياً لكل مناسبة.

ويوفر منتجع وسبا موڤنبيك البحر الميت خيارات عديدة منها المساحات الخضراء الواسعة أو بركة انفينيتي في زارا سبا مع أطلالة على شاطىء البحر الميت، أو المدرج الروماني، أو قاعات احتفالات استثنائية بمساحة 630 متر مربع يمكن تقسيمها لثلاثة اجزاء.

ويعتبر شاطىء البحر الأحمر المطل على مناظر خلابة في منتجع موفنبيك العقبة، مثالياً لإقامة مناسبات عديدة أما جنوباً في تالاباي باتجاه ساحل البحر الأحمر تقام مآدب عشاء ساحرة محاطة بالنخيل بجوار بركة السباحة، وتأتي القاعات الداخلية بتصاميم رائعه لذكريات لا تنسى.

بينما يعتبر البحر الميت أخفض بقعة على وجه الأرض هي حقيقة ستضفي جمالية وتفرداً على احتفالاتكم ليجعلها مذهلة وفريدة.

وقال مايكل نايجونت، نائب رئيس العمليات، مجموعة أكور، في بلاد الشام وباكستان: “الزواج هو لحظة احتفال بحدث مهم مع أهم الأشخاص في حياة المقبلين على الزواج، ونحن نسعى لأن نهيء لهم بيئة رائعة وملهمة لتكون جزءً من الذكريات المطبوعة في هذا اليوم المميز لهم ولعائلاتهم وضيوفهم”.

شارك برأيك