Booking.com

وقّعت مجموعة فنادق ويندام العالمية اتفاقية تطوير حصرية لعلامة دايز إن التجارية في المملكة مع إحدى الشركات الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية, وذلك في مقر الهيئة بالرياض.

فندق ويندام جراند لندن

فندق جراند لندن احدى فنادق مجموعة ويندام العالمية

وأكد نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لقطاع الاستثمار والتطوير السياحي الدكتور صلاح بن خالد البخيت في بيان صحفي للهيئة أن الهيئة تدعم دخول الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الفندقة بمستويات ومواصفات دولية وشرائح الخمس نجوم والثلاث والنجمتين إلى السوق السعودي ضمن التصنيف الذي وضعته الهيئة وطورته منذ سنوات لقطاع الإيواء بالمملكة.

مشيرا إلى أهمية وجود مثل تلك الشركات لتطوير القطاع. وأوضح أن الهيئة منذ توليها مهمة الإشراف على قطاع الإيواء وهي تقوم بدورها في تنمية الصناعة الحيوية من خلال تطوير المعايير وتصنيف المنشآت وتحديد الأسعار وتشجيع المستثمرين وتسويق خدماتهم وإقامة مؤتمر سنوي لهم وتقديم المعلومات والبيانات الدقيقة من خلال مركز ماس التابع للهيئة، مبيناً أن ما شجع دخول الشركات العالمية للسوق السعودي اطمئنانها إلى أن التصنيف الذي تتبعه الهيئة تصنيف عالمي وهو ما كان ينقص القطاع بالمملكة.

من جانبه عبر نائب رئيس أوّل مدير مسؤول في مجموعة فنادق ويندام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا روي باروس في تصريح مماثل عن شكره لسمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار على رعايته لتوقيع الاتفاق موضحاً أنه سيتم تطوير محفظة علامة دايز إن في السعودية خلال السنوات السبع القادمة خاصة وأن لدى الشركة 147,224 غرفة حول العالم وأنها تحمل إمكانات كبيرة للنمو في السوق السعودي وتسعى لتلبية الطلب المتزايد على الخدمة الفندقية التي تناسب جميع الشرائح.

وأكد التزام الشركة بتعزيز تواجدها في المملكة ومنطقة الخليج من خلال توسيع علاماتها الموجودة حالياً في السوق مشيراً في هذا الصدد إلى وجودها من خلال رمادا وفنادق ومنتجعات ويندام وغيرها.

المصدر

شارك برأيك