تتعاون فنادق جزيرة ياس والمناطق السياحية والترفيهية لإنشاء مبادرة «ياس للعائلات» التي تتضمن باقات مصممة خصيصاً لجميع العائلات على اختلاف عدد أفرادها.

إطلاق باقات للفنادق والمعالم السياحية والأنشطة الرياضية

وتشمل العروض مجموعة باقات للفنادق والمعالم السياحية والأنشطة الرياضية التي يمكن لأعضاء الأسرة من جميع الأعمار الاستمتاع بها.

وقالت جيدا عيتاني المنسق الأول في إدارة الوجهات السياحية في جزيرة ياس: «حدّدت عائلة جزيرة ياس الطلب المتزايد من السوقين المحلي والإقليمي, وعملت على تقديم حزم وعروض خاصة من شأنها أن تزيد من تشجيع الأسر على استكشاف موقع ذي مستوى عالمي يقع بالقرب من منازلهم.

ويشكل النمو في قطاع السياحة عنصراً مهماً في استراتيجية التنمية لدولة الإمارات, وجزيرة ياس تلتزم دعم رؤية أبوظبي من خلال تعزيز الخيارات السياحية في الإمارات, وزيادة تنوعها إضافة إلى المساهمة بشكل مباشر في تطوّر القطاع الحيوي المحلي».

وتسعى جزيرة ياس أيضاً للاستفادة من جيل الشباب حيث تزداد شعبية الأنشطة المتنوعة والحياة الليلية والرياضية بين الشباب العامل وغير المتأهل والشباب المتأهل أيضاً.

وبعيداً عن خيارات الترفيه، تدير جزيرة ياس سلسلة من البرامج التي تركز على تمكين العائلات من الاستجمام مع الحفاظ على لياقتهم.

وتشمل هذه البرامج «ترين ياس» الذي يمنح العائلات فرصة التدريب على مسار السباق كل يوم ثلاثاء, ويمكن للرياضيين والمتحمسين للياقة البدنية الانضمام إلى نشاطات اليوغا على الشاطئ والكرة الطائرة وكرة القدم.

ولاستقطاب الصغار تستضيف جزيرة ياس لأول مرة عروضاً مباشرة من ديزني حيث يُقام مهرجان ميكي الموسيقي في «جزيرة ياس» ابتداءً من اليوم, ويستمر إلى 2 مارس في قاعة دو.

وسيحضر هذا العرض الفني الحي الذي يستمر ساعة ونصف أمهات وآباء وأعمام وعمات وإخوة وأخوات يقفون على أقدامهم ويرقصون مثل ميكي وأصدقائه, ويجمعون بين الموسيقى الأصلية وموسيقى الهيب هوب العصرية, ورقصات التأرجح والريغي والروك وموسيقى الريف, وتتوافر التذاكر عبر الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae ولدى متاجر «فيرجن ميغاستور».

ويذكر أنّ خدمات النقل للضيوف ستتوافّر عبر حافلات مجانيّة خلال مهرجان ميكي الموسيقي قبل وبعد العرض حيث يمكن للزوار التنقل من وإلى مختلف المواقع في جزيرة ياس بما في ذلك, قاعة دو, ومرسى ياس, وياس بلازا, وفندق «ياس فايسروي أبوظبي».

وعمل فريق جزيرة ياس على إنتاج دليل للعائلات, سهل الاستخدام, ويبرز الأنشطة الملائمة للأسرة, والعروض المتوافرة مما يمكن الأسر من الاستفادة في التخطيط لرحلة لمدة يوم أو عطلة أطول.

وجدير بالذكر أن جزيرة ياس هي أحد أماكن الترفيه التي نشأت حديثاً في الإمارات العربية المتحدة, وتبعد مسافة ٣۰ دقيقة بالسيارة عن العاصمة أبو ظبي, وتضمّ هذه الجزيرة حلبة مرسى ياس المجهّزة بكل ما هو حديث,  والتي تستضيف سنوياً سباق “جائزة طيران الاتحاد للفورمولا -١” في أبو ظبي, ومن أبرز معالم الحلبة فندق ياس فايسروي أبوظبي الشهير ذو الخمس نجوم, والذي يتفرّد بكونه الوحيد في العالم الذي يستقرّ فوق حلبة لسباقات الفورمولا واحد علما بأن نصفه مبنيّ على اليابسة والنصف الآخر فوق الماء.

شارك برأيكإلغاء الرد