Booking.com

عين دبي – حصل فندق”المنزل”، الذي تديره مجموعة سذرن صن، على المركز الأول حسب مؤشر موقع “تريب أدفايزر” الإلكتروني والمتخصص في تقييم الفنادق الفاخرة. وعلى الرغم من مرور أقل من 3 سنوات على افتتاحه في دبي إلا أن زوار الموقع اختاروا هذا الفندق الفاخر ليكون المفضل لديهم في إمارة دبي التي تشهد منافسة كبيرة في سوق الضيافة.

وقد تصدر فندق المنزل قائمة شملت 370 فندقاً في دبي، والتي أعدها الموقع الالكتروني الذي يعتمد في منح التقييم للفنادق على تصويت الزوار واستطلاع آرائهم إضافة إلى مصادر أخرى. وتعتبر هذه النتيجة مهمة للغاية كونه الفندق الوحيد من فئة الأربع نجوم الذي تم إدراجه في قائمة أكثر 10 فنادق مفضلة لدى العملاء في مؤشر تريب أدفايرز. كما حصل الفندق عام 2009، وفقاً لتصويت زوار الموقع نفسه، على لقب أفضل فندق لرجال الأعمال في دبي، ولا يزال الفندق يحافظ على صدارته للمركز الأول حتى الآن.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال “ريتشارد ويلرز”، المدير العام لمجموعة “سذرن صن” الشرق الأوسط: “يعتبر تحقيق المركز الأول حسب مؤشر موقع تريب أدفايزر الإلكتروني تقديراً في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وذلك نظراً لاستناد التقييم على استطلاع الآراء القيمة لعملائنا والتي جاءت لتؤكد مدى التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لهم”. وأضاف ويلرز قائلاً: “لقد حصلت مجموعة سذرن صن على العديد من الأوسمة في قطاع الضيافة خلال السنوات الماضية، وإن تصدرنا للقائمة هو دليل على ثقة عملائنا بنا، كما أنه يشكل حافزاً كبيراً لفريقنا من أجل الحفاظ على أدائه المتفوق وعلى السمعة التي بنيناها منذ أن دخلنا هذه السوق عام 2007”.

يُذكر أن فندق”المنزل”، الذي يقع في منطقة داون تاون برج خليفة على مقربة من أبرز نقاط الجذب السياحية والترفيهية في المدينة، ويعتبر خياراً مثالياً لإنجاز الأعمال والاستمتاع بنمط الحياة العالمي الذي تمتاز به مدينة دبي. و تديره مجموعة سذرن صن التى تتمتع بخبرة طويلة تمتد لأكثر من أربعين عاماً في تقديم خدمات الضيافة الفاخرة في المنشآت الفندقية في أفريقيا. وفي عام 2007، توسعت المجموعة في الشرق الأوسط من خلال افتتاح فندقي المنزل وقمر الدين لتقدم خدمات ومرافق فندقية فاخرة وبأسعار منافسة.

شارك برأيك