Booking.com

قامت شركة المملكة للاستثمارات الفندقية, يوم الأربعاء 3 أكتوبر الجاري, بتوقيع اتفاقية مع فنادق ومنتجعات أيالا لاند, بيع حصة شركة المملكة للاستثمارات الفندقية في فندق فيرمونت وأجنحة وشقق رافلز في ماكاتي, بقيمة 218 مليون ريال سعودي.

فندق فيرمونت في ماكاتي

فندق فيرمونت وشقق رافلز في ماكاتي من الوجهة الرائدة لرجال الأعمال في مانيلا

وتتضمن الصفقة أسهم بقيمة 90 مليون ريال ودفعات مقدمة من الشركاء تقدر بـ 128 مليون ريال, وسوف تستمر شركة المملكة للاستثمارات الفندقية شريكا في المشروع من خلال حصة في قسم الشقق المفروشة  ومن خلال حصة شركة المملكة القابضة في شركة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية.
هذا وتم إنشاء فندق فيرمونت وأجنحة وشقق رافلز في ماكاتي من قبل شركة المملكة للاستثمارات الفندقية بالإشراك مع شركة أيالا لاند, ومن المتوقع أن يمثل هذا المشروع الفندقي والسكني المزدوج  الوجهة الرائدة في مانيلا لرجال الأعمال والسياح  وسكان الشقق الفخمة.
وتعتبر شقق رافلز ماكاتي من العقارات السكنية الرائدة في العاصمة الفلبينية مانيلا, حيث حققت لهذا اليوم رقما قياسيا لأعلى سعر بيع للمتر المربع في الفلبين.
وجدير بالذكر ان شركة المملكة للاستثمارات الفندقية ومقرها الرئيسي في دبي في الإمارات العربية المتحدة, وهى إحدى الشركات التابعة بالكامل لشركة المملكة القابضة التي يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود, وهى من الشركة الرائدة في استحواذ وتطوير الفنادق والمنتجعات التي تتركز على الأسواق ذات النمو الإقتصادي السريع في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا, وتملك حصصاً في 19 فندقا موزعة على 13 دولة.

المصدر

شارك برأيك