Booking.com

احتفلت “ستاروود للفنادق والمنتجعات” وشركة “ماجد الفطيم” الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم بافتتاح فندقي “ويستن سيتي سنتر البحرين”، و”لو ميريديان سيتي سنتر البحرين”. ويقع الفندقان الجديدان في قلب العاصمة البحرينية المنامة، وهما أول فندقين لعلامتي “لو ميريديان” و”ويستن” تفتتحهما “ستاروود” في البحرين، بما يزيد حجم محفظتها من الغرف الفندقية في المملكة بـ 460 غرفة.

ويستن سيتي سنتر البحرين ، لوميريديان البحرين

يتميز الفندقان بأن لهما موقع مميز، كما أنهما مرتبطان بـ “سيتي سنتر البحرين”، الوجهة الترفيهية والتسويقية الأولى في المنامة

وبهذه المناسبة قال جيدو دي وايلد، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لفنادق ومنتجعات “ستاروود” في الشرق الأوسط: “يسرنا أن نعزز علاقتنا مع شركة ماجد الفطيم ونفتتح أول فرع لعلامتي ’لو ميريديان‘ و’ويستن‘ في البحرين. ونتطلع إلى تعريف المجتمع المحلي والزوار من مختلف دول العالم بمنهج الرفاهية المتبع في ’ويستن‘ والحاصل على العديد من الجوائز، إلى جانب تعريفهم بأسلوب الحياة المعاصر الغني بالفنون والثقافة وفنون الطبخ الذي يقدمه ’لو ميريديان‘”.

وبدوره قال جورج كوستاس، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم العقارية: “تلتزم ماجد الفطيم العقارية بلعب دور فاعلٍ في دعم خطط التنمية طويلة الأمد في مملكة البحرين. ويسرنا التعاون مجدداً مع مجموعة ’ستاروود‘ الرائدة في قطاعي السياحة والسفر اللذين يعتبران من القطاعات الاقتصادية المهمة في المملكة. وقد حقق الفندقان التابعان لنا في البحرين نجاحاً كبيراً حتى الآن، ونتوقع أن يسهم إطلاق هاتين العلامتين التجاريتين في تعزيز حضورنا وأدائنا في قطاع الضيافة بالمملكة خلال الفترة القادمة، فضلاً عن المساهمة في دفع عجلة نمو هذا القطاع وتحسين جودة العروض المتاحة.”

يمتاز الفندقان بموقعهما الاستراتيجي من حيث القرب من الأماكن السياحية والتجارية الشهيرة مثل سوق المنامة، وكورنيش الملك فيصل، والمنطقة الدبلوماسية. كما أن كليهما مرتبطان بـ “سيتي سنتر البحرين”، الوجهة الترفيهية والتسويقية الأولى، والتي تضم أكثر من 350 علامة لأشهر متاجر التجزئة العالمية، و50 مطعماً، ومنتزه “واهوو” المائي المكيف، ومجمّع “cineplex” السينمائي، ومركز البولينغ.

ويوفر كل من “ويستن سيتي سنتر البحرين” و”لو ميريديان سيتي سنتر البحرين” برنامج ولاء العملاء “ضيف ستاروود المفضل” الحائز على العديد من الجوائز، والذي يتيح للعملاء فرصة كسب نقاط “ستاربوينتس” واستكشاف المزيد من الخيارات، والمزايا والمرونة بما في ذلك خيارات سداد متميزة، وإقامة ليالٍ مجانية، وترقية الغرفة ضمن مجموعة فنادق “ستاروود”.

 فندق “ذا ويستن سيتي سنتر البحرين”

يجدر بالذكر أن فندق “ذا ويستن سيتي سنتر البحرين” يضم مجموعة راقية من 200 غرفة وجناح، ويقدم دخولا حصريا إلى نادي “ويستن” وفطورا مجانيا ووجبات خفيفة ومرطّبات مجاناً في فترة المساء، إضافة إلى مجموعة واسعة من مرافق الطعام والشراب بما فيها “Boudoir” ،”Saveur” ، مطعم وقاعة “نسمات”، مطعم “مزانين”، ومقهى “T-Spoon”.

ويوفر “هيفنلي سبا” العديد من العلاجات الباعثة على الاسترخاء، ويضم أكبر حمام تركي في المملكة. أما صالة اللياقة البدنية “ويستن وورك آوت” فتضم أحدث الأجهزة الرياضية التي تتيح لهم ممارسة التمارين الرياضية بكفاءة عالية، إضافة إلى توفرها على مسبح خاص. كما يضم الفندق صالة فعاليات مجهزة بأحدث التقنيات وتمتد على مساحة 6500 قدم مربع.

“لوميريديان سيتي سنتر البحرين”

يضم الفندق مجموعة راقية من 260 غرفة وجناحاً فاخراً، ويضم جناح “بيرل” وهو الجناح الرئاسي غرف نوم كبيرة فاخرة، وغرف معيشة منفصلة تضم منطقة طعام ومطبخاً صغيراً مجهزاً بالكامل. ويقدم الفندق أشهى الأطباق العربية الأصيلة في مطعم “بحرات”، أما ردهة “بيزار” “Bizarre Lounge” فهي غنية بعنصر الاستكشاف وتتحول من مكان للاستراحة خلال النهار إلى مكان لقضاء الأمسيات.

وسوف يفتتح الفندق بنهاية العام “Le Méridien Hub ، حيث يتحول بهو الاستقبال التقليدي إلى ملتقى اجتماعي تغمره الأجواء الإبداعية، ضم أعمالاً فنية محلية من البحرين، بالإضافة إلى مقهى “Longitude 50º” الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتناول قهوة “إيلي” الشهيرة وتناول ألذ حلويات “الإكلير”.

يضم فندق “لو ميريديان سيتي سنتر البحرين” قاعات حديثة للاجتماعات والفعاليات تمتد على مساحة 5000 قدم مربع، وتضم مركز أعمال، وصالة، وخمس قاعات اجتماع. وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بكافة المرافق الفاخرة في كلا الفندقين.

 

شارك برأيك