Booking.com

أعلنت روتانا الشركة التي تدير العديد من الفنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية عن إبرام اتفاقية جديدة مع شركة «أسس للتطوير العقاري» لإدارة “فندق آرت روتانا” المكون من 311 غرفة فندقية فاخرة بجزر أمواج بـالبحرين. ويمتاز «آرت روتانا» بفنه المعماري المتميز ولمسات ديكور مذهلة A159، ويضم الفندق غرفاً وأجنحة فخمة منها الرئاسية وتشرف جميعها على الواجهة البحرية وتتسم بتصاميمها المعاصرة.

أعلنت روتانا الشركة التي تدير العديد من الفنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية عن إبرام اتفاقية جديدة مع شركة «أسس للتطوير العقاري» لإدارة “فندق آرت روتانا” المكون من 311 غرفة فندقية فاخرة بجزر أمواج بـالبحرين.

فندق آرت روتانا

“روتانا” توقع اتفاقية لإدارة فندق “آرت روتانا” الخمس نجوم والمكون من 311 غرفة

وقال عمر قدوري الرئيس التنفيذي لروتانا: «إنه لمن دواعي سرورنا اختيار روتانا لإدارة هذه الجوهرة الجديدة في عالم السياحة في المملكة، والتي سترسم آفاقاً واعدة للضيافة في البحرين والخليج برمته».

يمتاز «آرت روتانا» بفنه المعماري المتميز ولمسات ديكور مذهلة A159، ويضم الفندق غرفاً وأجنحة فخمة منها الرئاسية وتشرف جميعها على الواجهة البحرية وتتسم بتصاميمها المعاصرة.

يوفر الفندق ثماني قاعات لعقد الاجتماعات بالإضافة إلى قاعة كبيرة لإقامة الحفلات الخاصة والأعراس والمزودة جميعها بأحدث التجهيزات والمعدات السمعية والبصرية مما يجعل الفندق الوجهة الفضلى لمنظمي الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض والخيار الأمثل لإقامة كافة المناسبات الاجتماعية.

وقال سعود عبد العزيز كانو رئيس مجلس إدارة شركة أسس للتطوير العقاري: «وقع اختيارنا على روتانا لإيماننا بدورها الفعال في تحقيق طموحاتنا والارتقاء بعالم الضيافة في البحرين، ونظراً لخبرة روتانا العريقة في الإدارة الفندقية فإننا على ثقة تامة بأننا سنحقق كل ما نصبو إليه بما يخدم القطاعين السياحي والضيافي داخل البحرين وخارجها، ونأمل بأن تثمر هذه الشراكة عن تطوير جزر أمواج لتكون الخيار الأول للباحثين عن خدمات راقية لا مثيل لها في عالم الضيافة».

وأضاف: «أولينا اهتماماً خاصاً وعناية فائقة لكل تفصيل من التصاميم المعمارية والديكورات الداخلية في الفندق، ويأتي هذا التميز نتيجة تعاوننا مع أفضل الشركات والمستشارين العالميين الذين بذلوا جميعاً قصارى جهودهم لتحويل رؤيتنا إلى حقيقة الرامية إلى تثبيت مكانة الفندق كعلامة فارقة في جزر أمواج، ويعتبر الفندق الملاذ المثالي للعائلات والأشخاص لاسيما لمن يقدر الفن منهم ويمنح أعلى معايير الجودة أولوية خاصة».

شارك برأيك