Booking.com

نال فندق أرماني دبي جائزة أفضل فندق عصري في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز النسخة الرابعة والعشرين من جوائز السفر العالمية، كما حصد الفندق أيضاً جائزة أفضل فندق في دبي للعام الثاني على التوالي.

وتعكس هذه الجائزة المرموقة إلتزام فندق أرماني دبي بمنح الضيوف فرصة اختبار أرقى أساليب الحياة العصرية مع باقة متكاملة من أفضل الخدمات.

وقد استضاف فندق أرماني دبي الذي ينفرد بموقعه الاستثنائي في برج خليفة بقلب وسط مدينة دبي الحفل الإقليمي لجوائز السفر العالمية 2017، بحضور أكثر من 400 من رواد القطاع.

وتحفل كافة التفاصيل الهندسية وجميع الخدمات التي يقدمها فندق “أرماني دبي” باللمسات الشخصية للمصمم الأسطوري جورجيو أرماني، بدءاً من المفروشات الفاخرة ومروراً بقوائم مأكولات المطاعم وانتهاءً بالمرافق والخدمات المتوفرة للضيوف.

ويواصل الفندق إرساء معايير جديدة في القطاع انطلاقاً من رؤية “الإقامة مع أرماني” التي تقدم للزوار تجربة متكاملة تلبي احتياجاتهم على كافة المستويات وتمنحهم إحساساً حقيقياً بأنهم في ضيافة أرماني.

وتجول جوائز السفر العالمية حول العالم لتنظيم فعاليات توزيع الجوائز التي تكرم النجاحات الفردية والجماعية في أهم المناطق.

وتأسست جوائز السفر العالمية عام 1993 لتكريم أعلى مستويات التميز في قطاع السياحة والضيافة، وهي معتمدة عالمياً كمعيار للجودة من خلال التزامها بمنح الجوائز إلى الجهات التي ترتقي بمقاييس الجودة في القطاع إلى آفاق جديدة، وهو ما يتجسد بفوز فندق راق مثل “أرماني دبي” بهذه الألقاب المرموقة.

 

شارك برأيك