Booking.com

حصل فندق أوبروي دبي على جائزة فندق المدينة الفخم الأفضل في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية كما حصد جائزة أفضل فندق أعمال جديد بعد تصويت قراء مجلة بيزنس ترافلر الشرق الأوسط, وتأتي الجائزتان عقب تسمية ريفيوبرو (ReviewPro) فندق أوبروي دبي أول فندق في العالم عن أفضل خدمة.

فندق أوبروي دبي

“ريفيو برو” تصنف فنادق ومنتجعات أوبروي بأنّها الفضلى من ناحية رضا الضيوف

ويعد فندق أوبروي دبي هو الأول التابع لمجموعة أوبروي في الإمارات, وتم افتتاحه في شهر يونيو من العام 2013.

وفي هذا الصدد قال كريم بيزيد مدير عام الفندق: «يقدّم فندق أوبروي دبي خدمة راقية لا مثيل لها في دولة الإمارات, وحلولنا في المرتبة الأولى خير دليل على مدى التزامنا بتوفير الخدمة الفضلى التي تشتهر بها علامة أوبروي في العالم أجمع».

وأضاف قائلاً: «ليست الجائزتان اللتان حصدهما الفندق سوى دليل واضح على الجهد الكبير الذي يبذله فريق العمل بالكامل, وهما مهمتان بالنسبة لنا لأنّنا حصلنا عليهما من جانب محترفين في مجال السفر والضيافة ومن جانب الضيوف بحد ذاتهم, وقد سبق لفنادق ومنتجعات أوبروي أن حصلت على جوائز عديدة, ومن بينها جائزة أفضل علامة فنادق في العالم على يد قراء مجلة ترافلر أند ليجر خلال حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم لعام 2013».

وختم قاال مدير عام الفندق: «إنّنا فخورون بمواصلة هذه المسيرة».

وقد تأسست جوائز السفر العالمية قبل 21 عاماً وتعتبرها The Wall Street Journal بمثابة جوائز الأوسكار لصناعة السفر والسياحة.

وتهدف هذه الجوائز إلى تقدير تفوّق المنتجات والخدمات وتميّزها ويصوّت للفائزين بها محترفو السفر, أما جوائز بيزنس ترافلر الشرق الأوسط فهي تلقي الضوء على أفضل المشغلين في قطاع الضيافة, ويصوّت للفائزين بها قراء المجلة التي هي من الإصدارات الرائدة في المنطقة لشركات السفر والسياحة.

وجدير بالذكر أن شركة “ابروي” للفنادق والمنتجعات هي فرع من مجموعة “اوبروي” العالمية مقرها الرئيسي في مدينة دلهي (الهند), وهي مسجلة على لائحة بورصة مومباي والبورصة الوطنية الهندية تحت اسم الشركة الرئيسية القابضة “ EIH ltd”.

وتشغل المجموعة 20 فندق فخم عالمي ومنتجع وبواخر سياحية تحت اسم “اوبروي” ومستقبليا ستشغل 10 فنادق ومنتجعات بخمس نجوم تحت اسم “ترايدنت” (Trident).

وقد افتتح حديثا في يوليو 2013 “اوبروي دبي” الذي يتضمن 252 غرفة وجناح, ويقع في منطقة وسط البرج, واوبروي من اهم الشركات المعترف بها عالميا لتشغيل الفنادق الفخمة المصنفة بين اهم 50 فندق فخم في العالم.

وقد حازت “اوبروي” حديثا في يوليو 2013 على اكبر نسبة تصويت من قبل قراء أهم المجلات التي تعنى بالسياحة والسفر بكونها اهم اسم عالمي للفنادق والمنتجعات.

وتم تصنيف فنادق ومنتجعات أوبروي ضمن الفنادق الفخمة والعلامات التجارية الفضلى للعام 2014 من جانب تقرير لشركة “ريفيو برو” ReviewPro, ووصف التقرير فنادق ومنتجعات أوبروي بأنّها الفضلى من ناحية رضا الضيوف من حيث الخدمة والقيمة ومواقع الفنادق ونظافتها.

شارك برأيك