Booking.com

كشفت مجموعة فنادق كمبينسكي الفاخرة أنها تستعد لتدشين أحدث منشأتها الفندقية في دولة الإمارات العربية المتحدة “فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي” وذلك خلال العام الجاري 2018.

ويتربع المنتجع الشاطئي البالغ مساحته 100 ألف متر مربع، على الهلال الغربي من جزيرة نخلة جميرا الحصرية في دبي، ويُحاكي في تصميمه القصور الأوروبية من القرن الثامن عشر.

ويتألف فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي 389 غرفة وجناحاً وفيلا خاصة وتتوزع الغرف الأنيقة على 8 فئات ، ويضم الفندق سبا “سينك موند” بمساحة 3 آلاف متر مربع، ومركزاً للياقة البدنية واستوديو لليوغا، فضلاً عن شاطئ خاص تكسوه الرمال البيضاء وسينما خاصة تضم 80 مقعداً.

ويشكل الفندق وجهة مميزة لتناول الطعام، إذ يحتضن ثمانية مطاعم واستراحات عالمية، على غرار مطعم “ميكس”، وهو أول مطعم إماراتي للطاهي آلان دوكاس الشهير عالمياً، والحائز على ثلاث نجوم ميشلان.

وتعليقاً على الافتتاح المرتقب، قال سيباستيان مارييت، المدير العام لفندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي: “نتطلع قدماً إلى الترحيب بضيوفنا بين ربوع قصرنا بمحاذاة البحر في العام 2018، حيث سينعمون بأرقى خدمات الضيافة، فنحن نسعى إلى تزويد الضيوف الذين يزورون دبي بمزيج من الرفاهية الكلاسيكية ومواصفات الفخامة العالمية، حرصاً على توفير إقامة لا تُنسى، وتزخر دولة الإمارات بالثقافة الغنية والمشاهد الطبيعية المتنوعة والمعالم السياحية المميزة، ما يجعلها وجهة لابد من أن يقصدها السياح من حول العالم”.

شارك برأيك