Booking.com

كشف فندق إم هوتيل داونتاون من ملينيوم عن تقديم تشكيلة استثنائية من أشهى وأفخر المأكولات العالمية، إلى جانب الخدمة المميزة غير المسبوقة التي يمنحها لضيوفه في أجواء وسط مدينة دبي النابضة بالحياة.

ويمكن للضيوف خوض تجربة ذوقية مميزة في مطعم “ليمون بيبر” من خلال البوفيه المتناغم ذو التصميم الخاص، الذي يضم طيفًا واسعًا من الأطباق العالمية الرائعة، إذ يقدم فريق الطهاة العالميين المحترفين العاملين لدى فندق إم هوتيل داونتاون من ملينيوم “باربيكيو” ليلة الخميس، يمكن للضيوف التمتع بأنواع شتى من أطباق المشويات العالمية المميزة، كشرائح اللحم “الستيك” المعدة حسب الطلب، والأضلاع المشوية وأطايب اللحوم ذات النكهات الرائعة.

ويستطيع الزوار التنقل ما بين منصات الشواء المباشر، والأطباق المشوية المعدة مسبقًا، وزوايا الطهي المصممة خصيصًا لإضفاء لمحة درامية مميزة على الأمسية، إلى جانب القسم الخاص بالحلويات الذي يتضمن أنواع متعددة من أطباق الحلوى اللذيذة.

أما بالنسبة لـ “برنش” يوم الجمعة، فإنه يقدم مزيج مميز من الأطباق الهندية والعربية، جالبًا حرارة وإثارة الهند إلى قلب مدينة دبي، ما بين الأطباق الهندية الفاخرة الغنية بالكاري والمطيبة بأفضل أنواع البهارات الهندية التقليدية، إلى جانب خبز النان الهندي الممزوج بالزبدة الذي يقدم مباشرة من حرارة التنور، بالإضافة إلى اللحوم المشوية وأطباق البرياني.

ومن ناحية أخرى، تشتمل هذه الوليمة الفاخرة على نكهات منتقاة من المطبخ الشرق أوسطي، مثل المازات والمقبلات الشهية الحارة والباردة وغيرها من الأطباق العربية المميزة المحضرة على يد أفضل طهاة “ليمون ببير” المحترفين، وتبدأ أسعار “برنش” يوم الجمعة و”باربيكيو” ليلة الخميس من 125درهم شاملة للمشروبات الغازبة.

ويتمتع الفندق بموقع استراتيجي مميز في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة.

شارك برأيك