Booking.com

كشف فندق إنتركونتننتال الدوحة عن جملة من التوسعات النوعية لتعزيز مكانته على خارطة الضيافة القطرية بفضل موقعه الإستراتيجي القريب من الحي الثقافي كتارا والعديد من مدن الألعاب الجديدة ومراكز المال والأعمال وكورنيش الدوحة ومطار حمد الدولي.ويتمثل الجزء الثاني من توسعة الفندق في إضافة 120 غرفة وجناحا تنفيذيين، علاوة على إضافة نادي تنفيذي لرجال الأعمال ومطعم بلجيكي تصل طاقته الاستيعابية إلى 470 شخصاً مع تراس خاص لمحبي الهواء الطلق.

كما أضاف الفندق أيضًا سبا وهو منتجع صحي يتألف من 16 غرفة علاجات مقسمة إلى قسمين، أولها قسم للنساء مع مسبح داخلي خاص للنساء وغرف للاسترخاء والساونا، والقسم الثاني للرجال.

ودشن فندق إنتركونتننتال الدوحة نادياً لرجال الأعمال يسع 200 شخص بخدمات تتسق مع معطيات القطاع الفندقي العالمي، ويشترط على الذين يريدون الدخول إلى النادي أن يكونوا مقيمين بالغرف التنفيذية لرجال الأعمال أو الأجنحة، ويقدم النادي وجبة الإفطار مجانا والوجبات الخفيفة طوال اليوم، كما يقدم استراحة الشاي بعد الظهر وضيافة ما قبل العشاء ليلاً.

وتشمل هذه التوسعات كذلك مشروعاً سكنياً يتألف من 18 فيلا و76 شقة مفروشة تدار تحت اسم “إنتركونتننتال الدوحة ريزيدنس”، و200 فيلا يطل بعضها على البحر وأخرى تطل على الحدائق والمسابح، حيث يتمتع هذا المشروع -الذي يعد أكبر مشروع سكني في الدوحة- بشاطئ ومسبح خاص وخدمة كبار الشخصيات.

وقال سيريل معوض مدير الفندق: “إن الجزء الثاني من توسعة الفندق يؤهله أن يكون الأكبر على الصعيد العالمي، وإن زيادة أعداد الغرف الفندقية في السوق المحلي تخلق منافسة صحية بين القطاع الفندقي، فضلا عن كونها تستقطب فلسفات خدمية مختلفة ومتنوعة، خاصة أن لكل علامة فندقية فلسفتها الأمر الذي يثري صناعة الضيافة”.

مشيرًا إلى أن إستراتيجية فندق إنتركونتننتال تتبنى المحافظة على زبائنه الذين يأتون إليه سنويا من خلال معرفة متطلباتهم وتحقيقها وفق أحدث الآليات، موضحا أن الفندق يستخدم هذه الإستراتيجية ليظل عملاء الفندق على ولائهم.

شارك برأيك