Booking.com

حصل فندق البوليفارد أرجان من روتانا ، أحد فنادق مجموعة روتانا الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط، على جائزة “أفضل فندق ناجح للعام 2016”.

وتاتي هذه الجائزة ضمن مؤتمر شركة روتانا السنوي الذي عُقد في أبوظبي مؤخرا بحضور كبار المديرين التنفيذيين والمديرين العامين لفنادق روتانا من أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا.

كما حاز فندق “البوليفارد أرجان من روتانا” على العديد من الجوائز من أبرزها جائزة الشقق الفندقية الأفخم في الأردن لعامين متتالين.

ويحظى فندق بوليفارد أرجان من روتانا والذي يعتبر أول فندق للمجموعة في الأردن، بموقع مميز في قلب المدينة الجديدة “العبدلي” والتي تعتبر من أكثر المناطق تفرداً بمشاريعها الضخمة في وسط العاصمة عمَان.

ويضم الفندق 391 استديو وشقة فندقية تم تصميمها بصورة عصرية مريحة وتجهيزها بأحدث وسائل التكنولوجيا لتلبية احتياجات نزلاء الفترات الطويلة المدى أو مسافري الترفيه على حد سواء.

وقد عُقد مؤتمر روتانا السنوي الذي ترأسه رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا الفندقية، ناصر النويس، للاحتفاء بإنجازات الموظفين ومشاركة التقدم الذي أحرزته الشركة نحو تحقيق الأهداف التنظيمية الرئيسن حيث مُنحت الجوائز ضمن فئات مختلفة، تقديراً للفنادق وفرق العمل والأفراد على أدائهم الاستثنائي والتزامهم بالتميز خلال العام الماضي.

وفي تعليقه على هذا التكريم، قال عطية حمارنة مدير عام فندق “البوليفارد أرجان من روتانا” و”عمّان روتانا”،: “نحن فخورون بحصولنا على جائزة أفضل فندق ناجح للعام 2016 الى جانب جوائز أخرى عديدة والتي تؤكد بمجملها ريادية فندق البوليفارد أرجان من روتانا ومكانته المتقدمة في القطاع الفندقي الأردني، كما أنها تعد تقديرا لجهودنا اللامتناهية في تقديم الخدمات الأميز والأفضل لضيوف الفندق”.

شارك برأيك