Booking.com

فاز فندق الخليج البحرين المملوك من قبل مجموعة فنادق الخليج بجائزة قادة السفر العالمية (المسماة سابقاً بالجائزة العالمية لسوق السفر العالمي), والتي تُمنح للمؤسسات التي ساهمت بشكل كبير في قطاعي السفر والسياحة لأكثر من 35 عاماً منذ بدء انطلاقة معرض السياحة والسفر العالمي للمرة الأولى.

فندق الخليج البحرين

فندق الخليج يحتفل بذكرى مرور 45 عاما على افتتاحه كأول فندق من فئة الخمس نجوم بالبحرين

وتم اختيار فندق الخليج في البحرين من قبل لجنة تحكيم تشمل العديد من أبرز الشخصيات في مجال صناعة السفر والسياحة العالمية حيث تم تقليد الفندق الجائزة خلال احتفالية توزيع جوائز قادة السفر والسياحة المقامة بلندن ليكون بذلك ممثلاً مشرفاً لقطاع السياحة والضيافة بمملكة البحرين.

وقد بدأ فندق الخليج الذي يعد أول فندق من فئة الخمس نجوم بالمملكة بتقديم خدماته في عام 1969 ليقدم أفضل معايير الخدمة العربية الأصيلة, ويعكس كرم الضيافة البحرينية الشهيرة ليكون الرائد في تقديم خدمات السياحة الفاخرة منافساً لأشهر السلاسل الفندقية العالمية.

وفاز فندق الخليج بالجائزة مرشحا عن منطقة الشرق الأوسط لكونه المؤسسة السياحية التي قدمت أكثر الخدمات تميزا خلال الـ35 عاماً الماضية، وتم تقديم الجائزة على منصة سوق السفر العالمي لكل من رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق الخليج السيد فاروق المؤيد والرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة السيد عقيل رئيس.

ويصادف الفوز بهذه الجائزة المرموقة احتفالية فندق الخليج بذكرى مرور 45 عاما على افتتاحه كأول فندق من فئة الخمس نجوم بمملكة البحرين ليصبح في طليعة الفنادق بالمملكة حتى الآن حيث يحتوي على 361 غرفة و97 شقة فاخرة بالإضافة إلى سلسلة مطاعمه الشهيرة التي تشمل 10 من أرقى المطاعم هذا إلى جانب احتوائه على أكبر مركز للمؤتمرات في البحرين والذي يستوعب حتى 3000 شخص.

شارك برأيك