Booking.com

سيتمكن زوار أبوظبي الذين يبحثون عن خدمة متميزة في أجواء فخمة من الإقامة في الجناح الملكي الذي افتتحه فندق الريتز كارلتون أبوظبي غراند كانال أخيراً.

فندق الريتز كارلتون أبوظبي

الجناح الملكي بفندق الريتز كارلتون أبوظبي علي مساحة 250 متراً

يتميز الجناح بإطلالته الرائعة على منطقة المقطع التاريخية في أبوظبي، ويحتل الطابق الأخير من الفندق ذي التصميم المستوحى من مدينة البندقية، ويغطي الجناح مساحة 250 متراً مربعاً مع غرفة مرفقة للأمن، ومكان خاص بالنادل الشخصي، وغرفتي نوم واسعتين بالإضافة إلى غرفة جلوس وغرفة طعام أنيقتين.

وقال بيب لوزانو مدير عام الفندق: “يستطيع الضيوف الذين يختارون الإقامة في الجناح الملكي اختبار خدمة الريتز كارلتون المتميزة”.

يعد فندق الريتز كارلتون أبوظبي أحد أهم فنادق الخمس نجوم في منطقة الشرق الأوسط إذ يقدم اهتماماً متميزاً وضيافة استثنائية لزبائنه.

يقع الفندق في قلب مدينة أبو ظبي النابضة بالحياة، ويطل على حوض السباحة الضخم الخاص به، ويحتوي على 447 غرفة وسويت بالإضافة إلى 15 فيلا خاصة، وتضم كل فيلا غرفتي نوم وتراس تابع لها.

ويقع فندق الريتز كارلتون أبوظبي وسط الحدائق ذات المناظر الطبيعية مع شاطئه الخاص المطل على القناة الكبرى، وهو مستوحى من فن العمارة لعصر النهضة، ويوفر مسبح في الهواء الطلق، وجيم و 10 مطاعم.

كذلك يتضمن الفندق منتجعاً مستقلاً ومطاعم عالمية معروفة منها مطعم The Forge، وLi Jiang وMijana من دون أن ننسى قاعات الإجتماعات الأربعة عشر الموجودة داخل الفندق، والقاعة المخصصة للأعراس وحفلات الزفاف.

تفتح جميع الغرف على الحدائق المورقة مع إطلالة مباشرة على المسبح أو الحدائق أو القناة الكبرى، وتوفر كل غرفة تلفزيون مع قنوات فضائية، وماكينة نسبرسو، وميني بار، ومرافق كي الملابس كما تشمل الفيلا تراس، وغرفة معيشة واسعة تكتمل بمنطقة لتناوُل الطعام.

يمكن للضيوف التمتُع بتجربة تناوُل طعام انتقائية في Ritz-Carlton مع توافر 10 مطاعم تقدم من المأكولات الشرق الأوسطية، والإيطالية إلى مأكولات جنوب أفريقيا كما تتوافر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

يتميز سبا Espa بغرفة بخار، وحمام تقليدي، وصالون لتصفيف الشعر والتجميل، و 15 غرفة علاج تقدم جلسات مساج تبعث على الاسترخاء كما تم تجهيز النادي الصحي بمجموعة من معدات تمارين القلب والأثقال.

يوفر غرف مجهزة تجهيزاً كاملاً مع بار صغير، وفندق الريتز كارلتون أبوظبي يملك شاطئه الخاص، ومرافق الدرجة الأولى يوجد فيها مسبح خارجي ونادي رياضي.

يقدم الفندق منتجع ومركز صحي، وحوض سباحة للأطفال بالإضافة إلى بار قهوة، ويقدم هذا الفندق أيضاً ساحة لعب، وصالون للشعر واستقبال على مدار الساعة، ويتاح أيضاً إنترنت مجاني في الفندق.

فندق الريتز كارلتون أبوظبي يقدم 447 غرفة مكيفة كل غرفة تقدم تسهيلات متعددة منها أدوات نظافة مجانية، ومجفف شعر وتلفزيون/ستلايت تتضمن الغرف أيضاً مكان للجلوس داخل الغرفة، وزجاجة ماء وتلفزيون.

تبعد جزيرة ياس 20 دقيقة بالسيارة عن فندق الريتز كارلتون أبوظبي، ويقع جامع الشيخ زايد الكبير المهيب على بعد 5 دقائق سيراً كما يتوفر موقف سيارات خاص ومجاني في الموقع.

شارك برأيك