Booking.com

أعلن فندق السيف من الأندلس عن إطلاقه عروضاً حصرية بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح الفندق بجوار خليفة بارك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتشمل العروض بهذه المناسبة خصمًا خاصًا من مطعم “مولتن مي” الفريد، حيث سيوفر أطباقاً متنوعة بسعر 10 درهم خلال الـ”سوشيالي هابي هاور” من الساعة 5 مساءاً حتى الساعة 6 مساءاً ابتداءاً من 16 مارس الجاري عند إظهار صورة العرض المرفقة في صفحة الفايسبوك الخاصة بالفندق.

وينظم الفندق كذلك “باراز توايلايت” يوم الخميس الموافق 30 مارس الجاري، والذي يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والعديد من العروض الترفيهية، كما سيتم افتتاح العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية في “ممشى السيف” خلال شهر هذا الشهر.

وقد دعا  فندق السيف من الأندلس الضيوف والزوار للمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة والاستمتاع بالخصومات الخاصة خلال شهر مارس، حيث سيوفر عضوية استثنائية مجانية لغسيل الملابس من شركة “لوندري كلوبز” في أبوظبي، وسيكافئ الفندق النزلاء الذين يعتزمون الحجز لمدة سنة كاملة بعضوية “لوندري كلوبز” المجانية لمدة سنة أيضا.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة كارولين ديلبيك الرئيسة التنفيذية لفندق السيف من الأندلس: “نحن سعداء بحلول عام مثمر ومليء بالإنجازات ونود أن نعبر عن شكرنا وامتناننا لضيوفنا وزوارنا الذين ساهموا في نجاحنا ونتطلع للمزيد في السنوات القادمة”.

شارك برأيك