تصدر فندق القصر عجمان، تحت إدارة «هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز» قوائم استجابة العملاء على مؤشر ماركت ماتريكس هوسبيتاليتي، حيث سجل متوسط رضا الضيف نسبة 87 % خلال عام، فيما كان المتوسط في الإمارات 85.8 %. 

و قال فيرغال بارسيل، مدير عام، فندق القصر عجمان: «نحن فخورون بهذا الإنجاز المتميز. و هدفنا أن نقدم باستمرار مستويات عالية من الخدمة لضيوفنا. ويعد مؤشر ماركت ماتريكس هوسبيتاليتي المصدر الأكثر تعمقاً حول معلومات أداء، وهو يمنحنا الفرصة لمعرفة وتحسين تجربة الضيف، من خلال حل المشكلات، وهو ما يساعد بدوره على إعطاء دفعة للاحتفاظ بالضيف وولائه».

و أوضح أن التفاعل الناجح بين العاملين والعميل يحمل مفتاح النجاح لتجربة مرضية، مشيراً إلى أن العاملين هم في الحقيقة من يحولون الإقامة إلى تجربة لا تنسى. وخلق هذا الرابط مع العميل هو جوهر خدمتنا. ونريد أن نضمن أن العاملين بالفندق يقدمون الخدمة الراقية اللازمة طوال إقامة الضيف. وبالتالي، من أجل إحداث فارق، يتلقى الضيوف استبياناً أثناء إقامتهم بالفندق.

و أضاف فيرغال: «في سوق اليوم التي تتسم بالتنافسية العالية، فإن التوصية الشفهية من شخص لآخر هي أقوى أداة للتسويق، ومن هنا يمكن لجودة الخدمة أن تصنع سمعة أو تحطمها. التجربة التي يقدمها المرء وسيلة فعالة لاجتذاب العملاء والاحتفاظ بهم».

ويضم فندق القصر عجمان 254 غرفة، وجناحاً وشقة فندقية ومجموعة من المطاعم وأماكن راقية للاجتماعات والمناسبات .

شارك برأيكإلغاء الرد