حصل فندق المطار ملينيوم دبي على جائزة أفضل فندق مطار في جوائز السفر العربي التي أقيمت في دبي يوم 4 يوليو 2017، بحضور أكثر من 150 من كبار العاملين في قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط.

وتعد جوائز السفر العربية أول مبادرة عالمية لمجموعة دي دي بي للإحتفال بالموهبة في صناعة السياحة والضيافة في الشرق الأوسط. تقسم الجائزة إلى أربع فئات: الجوائز الشخصية، جوائز الشركات، جوائز المكافآت وجوائز الشريك. الجوائز يدعمها كل من ترافل تي في نيوز، تراف توك ميدل ايست وترف توك انديا، وهم أول الشركاء الأعلاميين.

وتعبيرا عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة، قال سايمون مور مدير عام فندق المطار ملينيوم دبي،: “إني فخور للغاية بإلإعلان عن إنجاز آخر جديد، نحن ممتنون فعلا لجوائز السفر العربي على هذا التقدير المذهل، مثل هذه الجوائز دليل على أن عملنا الشاق ومثابرتنا لمواصلة تقديم تجربة لا تنسى إلى ضيوفنا أتيا ثمارهما”

وتابع مورن قائلاً: “أنتهز هذه الفرصة لأشكر كل فريق العمل والضيوف الذين كانوا القوة الدافعة الحقيقية وراء هذا الإنجاز الرائع”.

وتعتبر مجموعة ميلينيوم آند كوبثورن للفنادق والمنتجعات إحدى أكبر شركات الفنادق في العالم مع أكثر من 120 فندقاً تملكه وتديره عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشمالية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي منطقة الشرق الأوسط، تقوم مجموعة ميلينيوم آند كوبثورن بتشغيل 12 فندقاً، كما توصلت إلى 40 اتفاقية جديدة مضافة حتى الآن.

شارك برأيكإلغاء الرد